“قادر على القفز” .. مفاجأة realme فى السوق المصري خلال أسابيع


كشف أندرو نبيل، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة “Realme Egypt”  العاملة فى مجال تصنيع الهواتف الذكية، أن شركته تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الرائد “realme 3 Pro” فى السوق المصرية خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضح أندرو أن ذلك يأتى في إطار خطة الشركة التي تستهدف شريحة الشباب المصري، وتعمل على توفير كافة المواصفات التي تفوق توقعاتهم من حيث التكنولوجيا المتقدمة بالأسعار المنافسة في الفئة السعرية المتوسطة.

وأشار إلى أن العلامة التجارية “Realme” حققت قفزة جريئة في السوق المصري بفضل منتجاتها عالية الجودة التي تقدمها للمستهلك المصري.

يذكر أن”realme#”  كانت قد نظمت أربعة مؤتمرات في بريطانيا وفرنسا وإيطاليا وأسبانيا لإطلاق العلامة التجارية فى أوروبا، وذلك كجزء من استراتيجيتها للتوسع، حيث بدأت بالكشف عن أحدث وأكثر الأجهزة مبيعاً realme 3 pro وشعارها الجديد “Dare-to-Leap”  نظرًا لكونه أحدث هاتف تطلقه الشركة بمميزات رائدة ومظهر جذاب وسعر يتناسب مع شريحة الشباب المستهدفة.

والجدير بالذكر أنه بعد تواجد شركة “realme” في أوروبا، أصبحت العلامة التجارية متوفرة الآن في 14 بلداً منهم الصين والهند وإندونيسيا، بالإضافة إلى السوق المصري، وهذا خلال فترة قصيرة جداً منذ إطلاقها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون “المصرية للاتصالات” و”تذكرتي”.. ونجاح مبهر لمنظومة التشغيل العالمية

error: Alert: Content is protected !!