«اتصالات مصر» تحتفل بعملائها الفائزين في مسابقة رمضان 2019 “خمسين ضعف الشحنة”

مسئولى اتصالات مصر مع الفائزين

أعرب المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، عن سعادته بموسم رمضان 2019 الذي شهد نجاحًا باهرًا للشركة..جاء ذلك خلال الحفل الذى أقامته شركة “اتصالات مصر” لخدمات الاتصالات المتكاملة بعملائها الفائزين في مسابقة رمضان 2019 “خمسين ضعف الشحنة”.

المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات

حضر الحفل لفيف من إدارة شركة اتصالات، وفي مقدمتهم المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، والمهندس خالد حجازي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات.

وقال يحيى: “نحرص في اتصالات مصر على تقديم إعلانات ترويجية فريدة ومبتكرة للخدمات المقدمة للعملاء، وذلك إيماناً منا بأن الخطة التسويقية من أهم الوسائل الأساسية للوصول إلى المستهلكين بمختلف أذواقهم”.

وأضاف: “يعد اليوم بمثابة تكليل لنجاح حملتنا في شهر رمضان، وذلك بتسليم الجوائز للفائزين بالهدايا الكبرى ونهنئهم بالفوز، ونتمنى أن نكون دائمًا عند حسن ظنهم، ونعد كافة عملائنا أن نعمل دوماً لتقديم أفضل العروض والخدمات”.

جدير بالذكر أن اتصالات مصر قدمت للفائزين على مدار شهر رمضان العديد من الجوائز والتي تم توزيعها بفروع الشركة المختلفة، بينما أقيم هذا الحدث خصيصاً للاحتفال بالأربعة عملاء الفائزين بالجوائز الكبرى، حيث ربح الفائز الرابع جائزة قدرها 100 ألف جنيها مصرياً، والفائز الثالث جائزة سيارة نيسان صني موديل العام، أما الثانية فقد فازت بسيارة BMW موديل العام، وحصل الفائز الأول على مليون جنيه مصرياً، حيث كانت كافة الجوائز خالصة الضرائب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل..رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية

error: Alert: Content is protected !!