إنطلاقاً من القاهرة: “Likee” الصينية تبدأ أعمالها فى أفريقيا والشرق الأوسط


كشفت شركة likee الصينية، فى بيان لها عن بدأ عملها في السوق المصري من خلال منصتها الجديدة “likee” والمتخصصة في نشر محتوى الفيديوهات القصيرة على شبكة الانترنت، كمنافس قوي لمنصة اليوتيوب الأمريكية الأقدم في هذا المجال.

وذكر بيان الشركة إن السوق المصري يعد من ضمن أهم الاسواق التي تستهدفها المنصة على مستوى العالم، باعتباره أحد أهم الأسواق التكنولوجية والشبابية أيضاً على مستوى دول منطقة الشرق الأوسط والدول الإفريقية، باعتبار ان مكتب مصر هو الممثل الوحيد للشركة في هذه المناطق، حيث تستهدف المنصة فئة الشباب لإطلاق العنان أمام محتوى الفيديو الذي ينتجه الشباب المصري على شبكة الإنترنت.

وقال لاينغ ياو لونج، مدير عمليات بشركة بشركة Likee: “منصة Likee تستهدف بلاد الشرق الأوسط في مصر والسعودية وتونس والمغرب والكويت وغيرها من الدول العربية التي تمتلك مواهب شبابية”.

وأشار: “هدفنا ليس عرض الفيديوهات فقط بل اكتشاف المواهب لدى الشباب في كل دول العالم والوصول إلى كل الناس عن طريق هذه الفيدوهات، من خلال تقديم محتوى جيد وافكار بنائة ومختلفة وتحفيز هذه المواهب ودعمها للوصول الى مرحلة الاحترافية”.

وأوضح: “الشركة حققت نتائج متميزة خلال العام السابق 2018 كأفضل منصة وتطبيق مجاني من حيث الفيدوهات القصيرة وفي ضوء ذلك تفوقت منصة Likee على منصات اليوتيوب وانستجرام كمنصات مماثلة تقدم محتوى الفيديو”.

جدير بالذكر إن المنصة الجديدة تعمل في أكثر من 200 دولة حول العالم، ويستخدمها نحو 200مليون مستخدم على مستوى العالم خلال عام واحد، وتحتوى على أكثر من 5 مليون فيديو قصير من انتاج الشباب حول العالم، وتمتلك شركة Likee فروع في عدة دول وهي: الصين المقر الرئيسي، الهند، روسيا، الوليات المتحدة الامريكية، مصر، اندونسيا، المكسيك.

يذكر أن الشركة تبدأ عملها في السوق المصري بتفعيل النشاط الخيري في إطار المسولية المجتمعية نحو الاسواق التي تعمل بها، بالاعلان دعمها لـ مستشفى 57357 لعلاج امراض السرطان وذلك من خلال التبرع بمبلغ مالي لمساعدة مرضى اطفال السرطان ومساهمة فى تحقيق حلم المستشفى هو اطفال بلا سرطان.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!