“جوميا مصر” تحتفل بعيد ميلادها السابع


أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، أن نجاح خدمات “جوميا باي” يرجع لثقة كيانات عملاقة مثل البنك الأهلي المصري وماستركارد في شراكتهما سوياً.

جاء ذلك تعليقاً منه على أعلان جوميا؛ موقع التجارة الإلكترونية، عن بدء احتفالاتها بعيد ميلادها في السوق المصرية، من خلال عدد من العروض والتخفيضات، وتستمر الحملة لمدة 15 يوم في الفترة من 24 يونيو الحالي حتى 8 يوليو 2019.

وأشار صفوت إلى أن “جوميا باي” هو وسيلة الدفع الإلكترونية لجوميا بمصر، والتي طالما حازت على إعجاب العملاء، ممثلة في عروض تقسيط أي من منتجات جوميا بدون فوائد لمدة عام كامل لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية، بالإضافة إلى التخفيضات التي تصل حتى 15% على مشتريات العملاء من خلال منصة جوميا باي من خلال الدفع بالبطاقات الائتمانية والخصم المباشر على البطاقات مسبقة الدفع، وأيضاً الدفع عن طريق فوري، والمحفظة الإلكترونية من خلال خاصية الدفع VCN لدى البنوك وشركات الاتصالات وذلك بصورة آمنة تماماً وبسهولة ويسر.

وأوضح أن تطبيق جوميا وان ينفرد بتقديم عروض مختلفة على خدمات شحن الهاتف المحمول، ودفع الفواتير بأنواعها، والتبرعات، وخدمات أخرى عديدة.

وأضاف أن الشركة أتاحت فرص ذهبية للعملاء والتجار معاً في أن يقوموا بعمليات التسوق من أي مكان وفي أي وقت، والحصول على أفضل سعر وأعلى جودة من بين عشرات الآلاف من المنتجات المعروضة عبر منصة جوميا، والتي نجحت في أن تتصدر مشهد التجارة الإلكترونية في مصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير “مرصد الاقتصاد المصري”:برنامج الإصلاح حقق الاستقرار الاقتصادي واستعادة الثقة

error: Alert: Content is protected !!