بالصور..”آى سى تى مصر” تحكى قصة نجاح مبادرة “Games of Change” من “أورنج مصر”


تعزيزاً للوعي بأهمية تقليل استخدام المواد البلاستيكية، قررت #أورنچ_مصر، العاملة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، إطلاق مبادرة Games of Change لتشجيع الجمهور على جمع المخلفات البلاستيكية تمهيدا لإعادة تدويرها.. وفيما يلى تروى “آى سى تى مصر  ict-misr” قصة نجاح المبادرة

جنود مبادرة “أورنج” يستعدون للانطلاق

يأتى ذلك في إطار حرص أورنج على إبراز أهمية المسئولية المجتمعية في المحافل العالمية، واستغلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو القادم.

أبطال “أورنج” يقومون بمهمتهم السامية

ومن المقرر أن يتم استخدام البلاستيك الناتج بعد إعادة التدوير في إنشاء ملعب كرة قدم كامل مصنوع من البلاستيك، والتبرع به لـ”مستعمرة الجذام” في أبو زعبل بالقليوبية.

مبادرة “أورنج” تحقق نجاحات مبهرة

ولإنجاح المبادرة أسست اورنچ مصر أماكن خاصة في عدة نقاط حول استاد القاهرة كُتب عليها (ارمى – اكتب – استلم)، وتتيح هذه الاماكن إلقاء المشجع للزجاجة الفارغة في المكان المخصص لها.

ضمن خطة المبادرة: أماكن مخصصة لتجميع البلاستيك

ولتشجيع الموظفين علي المشاركة الفعالة في هذه المبادرة ورفع الوعي بأهمية التقليل من استخدام المواد البلاستيكية التي تضر بالبيئة، أضافت اورنچ أيضاً أماكن خاصة في مقرها الرئيسي بالقرية الذكية لتساعد الموظفين علي التخلص الامن والنظيف للمواد البلاستيكية المختلفة.

#إرمى_إكتب_إستلم

وتسعى الشركة من خلال هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على مشكلة النفايات البلاستيكية التي تعتبر حاليا من أبرز الهموم البيئية لدى المجتمع الدولي، وتتيح المباردة التخلص من مشلكة النفايات البلاستيكية بطريقة آمنة ومبتكرة.

مبادرة أورنج مصر للتخلص من المخلفات البلاستيكية

جدير بالذكر أن المبادرة لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، وإعجابا بالفكرة والهدف، والأسلوب التحفيزي الذي اتبعته الشركة للتوعية بالمشكلة ومخاطرها على البيئة وتشجيع الجمهور على مكافحة الظاهرة من خلال جمع الزجاجات البلاستيكية التي تتراكم في الاستاد بعد كل مباراة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل..رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية

error: Alert: Content is protected !!