بالشراكة مع “بنك مصر”: المصرية للاتصالات توقع لإطلاق خدماتها المالية عبر محفظة WE


أعرب المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، عن فخره بالإعلان عن إطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية عبر المحمول WE Wallet.

وقال إن مجموعة الخدمات التي تقدمها شركته لعملائها ستثري بما يتخطى خدمات الاتصالات التقليدية لتشمل القطاع المتنامي للخدمات المالية عبر المحمول.

جاء ذلك على هامش توقيع الشركة المصرية للاتصالات وبنك مصر اتفاقية استعدادًا لإطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية عبر المحمول، تماشياً مع استراتيجية الدولة للشمول المالي والتحول الرقمي.

وأضاف حامد: “لقد بدأنا في استكمال وتطوير مجموعة خدماتنا من خلال تقديم نظام الفاتورة الموحدة وتطوير عروض الإنترنت فائق السرعة على مرحلتين والتي كان أخرها إطلاق باقات WE Space، وسيتم قريبا إطلاق تطبيق محفظة WE تجاريا مع المضي قدما لتقديم خدمات الاتصالات الرباعية من خلال إطلاق منصة IPTV“.

يذكر أن الخدمة قد صممت لتمكين العملاء من إرسال واستقبال الأموال والاحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق للهواتف الذكية.

وستتيح المحفظة للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وكذلك عن طريق شركائها، ذلك إلى جانب إمكانية قيام العملاء بأنفسهم بإضافة وربط بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم والمصدرة من بنك مصر بهذه المحفظة لتنفيذ معاملاتهم المالية.

كما سيتمتع العملاء أيضا بالعديد من خدمات الدفع الإلكتروني من خلال التطبيق، متضمنة التحويلات الشخصية للشبكات المختلفة وإجراء المدفوعات مقابل الخدمات وسداد فواتير جميع خدمات WE بالإضافة إلى سداد خدمات المرافق والتأمين والتعليم وتذاكر السفر والسياحة مع المزيد من الميزات التي سيتم طرحها قريبًا، بما في ذلك إتاحة خدمات المحفظة لهواتف التقليدية واستقبال التحويلات من الخارج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير “مرصد الاقتصاد المصري”:برنامج الإصلاح حقق الاستقرار الاقتصادي واستعادة الثقة

error: Alert: Content is protected !!