“كريم”: رحلات بأسعار ثابتة لـ “كريم باص” ..و40% تخفيض على خدمة Sawa

وائل أبو العلا العضو المنتدب لكريم مصر

تيسيراً على عملاءها للحد من زيادة تكلفة الانتقال في ظل زيادة اسعار الوقود، أعلنت شركة كريم مصر، المتخصصة في مجال النقل التشاركي الذكي، عن إطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة باسعار تنافسية.

أعلنت الشركة عن إطلاق خدمتي “جو ميني” Go Mini و “سوا” Sawa في محافظة القاهرة وبعض مدن الجمهورية عن طريق تجربة نقل تشاركي مريحة بأسعار موفرة لمستخدمي كريم في مصر.

كما اطلقت كريم باص عرضا جديدا للمستخدمين الجدد للخدمة، وهي 10 رحلات بسعر ثابت 10 جنيهات للرحلة عند استخدام التطبيق للمرة الاولى باستخدام بروموكود Dawa2to، لتفادي زيادات السعر المتوقعة من زيادة اسعار الوقود.

وفي هذا الصدد قال المهندس وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر: “نحن نعلم الاحتياجات والمشاكل التي تواجه عملائنا، ونخطط لتوفير افضل سبل لحل هذه المشاكل بطرح خدمات مناسبة تسهل عليهم انتقالاتهم اليومية”.

وأضاف: “علمنا بتأثير زيادة اسعار الوقود المباشر على تكلفة الانتقال، فقد خططنا وقمنا بطرح خدماتنا الجديدة لتكون بديلا مناسبا لعملاءنا لتجنب الزيادة”.

وأوضح: “بعد نجاحها في محافظة الإسكندرية، قررت “كريم” التوسع فى خدمة “سوا” Sawa لتشمل محافظة القاهرة، بسعر ثابت وتخفيض يصل الي 40% خلال المرحلة الأولى لتشغيل الخدمة”.

كما صرحت هدير شلبي، مدير قطاع النقل الجماعي في شركة كريم، قائلة: “كريم باص اطلقت عرض جديد للمستخدمين الجدد؛ فمع استخدام بروموكود dawa2to، يستطيع المستخدمين تجربة خدمة كريم باص مجانا لـ 10 رحلات تمكنهم من معرفة سهولة الخدمة والقدرة على الاعتماد عليها بما فيها من امكانيات، مما يساهم في تقليل عدد السيارات. كما اشارت شلبي أن الخدمة تأتي بأسعار في متناول الشرائح المختلفة في المجتمع المصري، لتتيح للركاب الاستفادة من وسيلة نقل جماعي وتشاركي مريحة وآمنة ومضمونة لملايين المواطنين في محافظات مصر المختلفة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير “مرصد الاقتصاد المصري”:برنامج الإصلاح حقق الاستقرار الاقتصادي واستعادة الثقة

error: Alert: Content is protected !!