بموجب إتفاقياتها مع “المصرية للاتصالات”: “اتصالات مصر” تقدم خدمات الهاتف الأرضى والانترنت بسرعات غير مسبوقة


وقعت الشركتان: المصرية للاتصالات، واتصالات مصر، أربع اتفاقيات تعاون تستهدف تعظيم الفائدة وتقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركتين لأول مرة في السوق المصري..قام بالتوقيع على الاتفاقيات، المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، والمهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، بحضور عدد من قيادات الشركتين.

وتقضي اتفاقيات الصوت الثابت الافتراضي بتقديم شركة اتصالات مصر خدمة التليفون الأرضي الثابت عن طريق استخدام بعض أجزاء شبكة الشركة المصرية للاتصالات، وهي الاتفاقيات التي تحدد العلاقة التجارية والقانونية بين الشركتين وتستهدف ضمان وحماية حقوق العملاء.

وبموجب الاتفاقيات  أصبحت اتصالات مصر قادرة على تقديم خدمة التليفون الأرضي لعملائها من خلال فروعها المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك بمقتضى التراخيص التي حصلت عليها اتصالات مصر لتقديم خدمات الهاتف الثابت وأجرت عليها التجارب الفنية اللازمة على مدار الشهور الماضية للتأكد من إمكانية توصيل أفضل خدمة بأعلى جودة لعملاء اتصالات مصر.

وفيما يخص اتفاقيات الإتاحة، والتي تتمثل في تقديم اتصالات مصر تكنولوجيا الـVDSL لعملائها من مشتركي الإنترنت الثابت، سوف تبدأ اتصالات في تقديم خدمات فريدة من نوعها وسرعات غير مسبوقة لعملائها بسرعات تصل إلى 30 ميجابت في الثانية حتى 100 ميجابت في الثانية.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“آى سى تى-مصر” تهنئكم بمولد سيد الخلق سيدنا محمد

error: Alert: Content is protected !!