أخبارتكنولوجياشركات

بالتعاون مع “CNE”: “المصرية للاتصالات” تقدم خدمات التليفزيون عبر الإنترنت لعملائها

أكد المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، على إستمرار شركته في خطط التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وتحقيق تطلعاتهم اعتمادا على أحدث التقنيات العالمية.

جاء ذلك على هامش توقيع الشركة المصرية للاتصالات – أول مشغل اتصالات متكامل في مصر – اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية ict-misr.com/tag/cne/" target="_blank">CNE، وذلك بهدف إتاحة خدمات البث التليفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت (IPTV) لعملاء المصرية للاتصالات بالتعاون مع مقدمي خدمات المحتوى.

وأعرب الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات عن سعادته بتوقيع تلك الاتفاقية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية، مشيراً أنها ستساهم في تقديم أفضل تجربة وأحدث خدمات لعملائنا.

جدير بالذكر أن خدمات البث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV تتطلب شبكات متطورة وسرعات إنترنت عالية، وما قامت به المصرية للاتصالات مؤخرا من رفع كفاءة الشبكات وإحداث نقلة حقيقية في خدمات الانترنت داخل السوق المصري قد ساهم بشكل كبير في تمكين الشركة من تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (الصوت-البيانات-المحتوى المرئي) والرباعية (الصوتالبياناتالمحتوى المرئيالمحمول).

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، سوف تقوم المصرية للاتصالات بتقديم محتوى مرئي وقنوات تليفزيونية متميزة ومختارة لعملائها داخل السوق المصري بطريقة تفاعلية وبأعلى مستوى من الكفاءة والجودة اعتمادا على تقنية IPTV، وذلك ضمن باقات مختلفة تتناسب مع كافة شرائح العملاء وتغطي العديد من المجالات مثل الترفيه، والرياضة، والمسلسلات، والأفلام، والأطفال، وغيرها من خدمات المحتوى المرئي.

error: Alert: Content is protected !!