«اتصالات مصر» ترعى أولى حفلات «جينفير لوبيز» في مصر


أعلنت شركة «اتصالات مصر» العاملة فى مجال خدمات الاتصالات المتكاملة، رعايتها رسميًا للحفل الغنائي الأول للمطربة العالمية «جينفير لوبيز» في مصر، والتي تقام الجمعة في مدينة العلمين الجديدة.

يأتى ذلك في إطار دعم شركة «اتصالات مصر» للسياحة المصرية، وضمن جولة جينفير لوبيز التى تقوم بها في عدد من دول العالم وتختتمها في مصر بمناسبة ذكرى ميلادها.

وبهذه المناسبة أكد المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة «اتصالات مصر» أن اتصالات تستهدف من خلال رعايتها لمثل تلك الأحداث دعم السياحة المصرية بما يصب في مصلحة الاقتصاد المصري وإنعاشه، مشيراً إلى أن ذلك يأتى في إطار خطة اتصالات مصر التي تستهدف من خلالها تقديم باقة متنوعة من الخدمات المتميزة للجمهور، والتي تغطي من خلالها مختلف المجالات.

ولفت إلى أن اتصالات مصر تسعى لتقديم خدمات وحفلات جديدة لأول مرة للجمهور المصري خلال الصيف الجاري، وهو ما يأتي استكمالًا للنجاح الكبير الذي حققته مع الجماهير في الصيف الماضي بعد رعاية العديد من الحفلات الفنية الناجحة في أكبر الشواطئ المصرية، لافتًا إلى رعاية اتصالات مصر لحفل الموسيقار العالمي “ياني” والتي شهدت نجاح كبير الأسبوع قبل الماضي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أخبار مصر .. الخميس ١٥ أغسطس ٢٠١٩

error: Alert: Content is protected !!