فيديو..د. “عمرو طلعت” يفتتح أول مركز لخدمة عملاء أورنج بأسيوط


أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أنه في إطار تنفيذ استراتيجية الدولة لجذب الاستثمارات خارج القاهرة الكبرى؛ تم إفتتاح مركز خدمة عملاء شركة أورانج بالمنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة.

وأوضح الوزير أن الافتتاح يأتي كذلك في إطار جهود الوزارة لإتاحة الفرص الاستثمارية للشركات المحلية والعالمية في مختلف محافظات مصر بهدف خلق بيئة مواتية للأعمال وتهيئة البيئة الحاضنة لابتكارات الشباب. وصرح أن افتتاح المركز يعد رسالة تأكيد على ان قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قادر على جذب الإستثمارات، وان الشباب المصري قادر على اقناع الشركات العالمية على ان صعيد مصر المكان المناسب لذلك.

وأضاف أنه يتم التعاون مع الشركات العالمية العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري لتنمية الكوادر الشابة وصقل مهاراتها بما يؤهلها لتوظيف التكنولوجيات الناشئة، وتمكين الشباب من إنتاج القيمة المضافة؛ مشيرا إلى أن مشروع المناطق التكنولوجية يدعم الخطط التنفيذية لاستراتيجية الوزارة في تنمية صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتوطين التكنولوجيا، وتوفير فرص عادلة لبناء القدرات والتوظيف للشباب في مختلف المحافظات لاسيما في صعيد مصر.

ومن جانبه أعرب المهندس ياسر شاكر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر عن سعادته بافتتاح اول مركز اتصالات لشركته في صعيد مصر. وكشف شاكر عن فخره بالكوادر البشرية المصرية المتميزة وما تملكه من كفاءة وحرفية.

واكد علي استمرار الشركة في استراتيجيتها للاستثمار في الكوادر البشرية المحلية وتأهيلها لاستخدام أرقي التكنولوجيات الحديثة، بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، وبالتالي المساهمة في توفير المزيد من فرص العمل المحلية لأبناء الصعيد والخريجين الجدد؛ مشيرا الى أهمية التوسع في إنشاء الشركات في محافظات الصعيد، خاصة الشركات التي تعمل في مجالات الاتصالات وأوضح أن مشروعات المناطق التكنولوجية في المحافظات تستهدف بالأساس تنمية المناطق التي لم تجد العناية الكافية.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبل الاطلاق الرسمى: تعرف على مميزات الجيل الجديد من هواتف Realme 5

error: Alert: Content is protected !!