أخبارتكنولوجياشركات

بالتعاون مع “إتصالات مصر”: “الفطيم” تقدم خدمات الـ TRIPLE PLAY

الاستماع للخبر

في إطار استراتيجيتها لتفعيل نموذج المشغل المتكامل اعتمادا على بنيتها التحتية، أعلنت شركة اتصالات مصر، العاملة فى مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، توقيع اتفاقية تعاون مع كايرو فستيفال سيتي ، أحد مشاريع مجموعة الفٌطيم العقارية مصر، لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY والتي تعمل على توفير احدث حلول الاتصالات المتكاملة، ومن المخطط الانتهاء من الخطة التنفيذية مع بداية عام 2020.

في هذا السياق أعرب المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة الفٌطيم العقارية باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري.

وأضاف متولى أن هذه الشراكة لتتوافق مع رؤية مصر 2030 والتي تحرص على تقديم أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال الاتصالات تحقيقا للتحول الرقمي في كافة مؤسسات الدولة والتي تأتي على رأسها بناء مجموعة من المدن الذكية.

وأشار إلى أن هذا التعاون يأتى في إطار استراتيجية شركة اتصالات مصر لتفعيل نموذج المشغل المتكامل اعتمادا على بنيتها التحتية التي تعتبر الأفضل في السوق المصرية.

كما أكد على توافر الخدمة بالشكل المرضى بعد ان تمت تجربتها واختبارها بنجاح.

يتضمن العقد تقديم باقة متنوعة من الخدمات المتطورة المتكاملة في جميع الوحدات السكنية والتجارية ليتمكن أصحابها من الاستمتاع بخدمات IPTV التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة والخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت وخدمة الIP Telephony.

فضلا عن توفير خدمات الانترنت بأقصى سرعة ممكنة وبجودة غير مسبوقة في باقة موحدة اعتمادًا على كابلات الألياف الضوئية.

تعد تلك الخطوة استكمالًا للخدمات المتنوعة والمتميزة التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها من خلال توفير خدمات القيمة المضافة داخل المجمعات العمرانية المغلقة والتي تحقق لهم الرفاهية والاتصال الدائم بأفضل جودة ممكنة.

قام بالتوقيع على عقد الشراكة كلاً من المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، والمهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفٌطيم العقارية مصر.

جدير بالذكر أن اتصالات مصر حصلت على ترخيص إنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة في شهر فبراير الماضي، والذي يمكن العملاء من الاستفادة من خدمات الانترنت والفيديو بالطلب وكاميرات المراقبة وتوصيل خدمات التليفون الثابت والمحمول.

كما يسمح الترخيص بربط تلك المجتمعات العمرانية بخارجها بالإضافة إلى انشاء وتشغيل البنية الأساسية لشبكات الاتاحة.