“الجوهرى” تفتتح فعاليات مؤتمر DevOps ،


قدمت المهندسة هالة الجوهري، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، التهنئة لإدارة وفريق مؤتمر DevOps Days العالمي على النجاح والانتشار الذي حققه المؤتمر حول العالم، وكذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق المؤتمر عام 2009.

جاء ذلك فى كلمتها خلال إفتتاحها لفعاليات مؤتمر DevOpsDays Cairo 2019، والذي ينظمه مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات SECC التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، وذلك للمرة الثانية على التوالي في مصر.

وأكدت الجوهرى على أن أحد ركائز استراتيجية الهيئة هي تسريع عمليات تبني الشركات المحلية للتكنولوجيات البازغة وتحفيز الابداع مما يعزز من تطور ونمو صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر.

وأشادت الجوهرى بالحضور الكبير في فعاليات المؤتمر مما يعكس اهتمام المختصين وشركات تكنولوجيا المعلومات المحلية بهذا المجال خاصة واتجاهات التكنولوجيا الحديثة بوجه عام.

جدير بالذكر أن Devops days هي سلسلة مؤتمرات تقنية عالمية تغطي موضوعات تطوير البرمجيات وعمليات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ونقاط التقاطع فيما بينها.

وتتميز معظم أحداث DevOps Days بمزيج من الجلسات النقاشية المنسقة ومحتوى مفتوح ذاتي التنظيم. وغالبًا ما تشمل الموضوعات التي يتم مناقشتها الميكنة والاختبار والأمن والثقافة التنظيمية.
وتم تنظيم أول مؤتمرات السلسلة في مدينة غنت ببلجيكا عام 2009 وبعدها انعقدت في مدن مختلفة حول العالم مثل لندن وبوسطن وستوكهولم وسيدني وديترويت وفيلاديلفيا وأوسلو وأخيراً في القاهرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بقلم رئيس التحرير: الراقصون على سلم التكنولوجيا

error: Alert: Content is protected !!