أخبارانترنتشركات

القضاء الفرنسى يرفض إستئناف  “beIN SPORTS” ضد “عرب سات”

فى بيان صحفى لها أعلنت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) عن صدور حكم قضائي جديد من القضاء الفرنسي، يؤيد الحكم السابق برفض جميع الادعاءات التي ساقتها شبكة  beIN SPORTS  ضد عرب سات، ورفض الاستئناف المقدم من الشبكة القطرية ضد عرب سات.

ورحبت عرب سات بالحكم الصادر لصالحها من المحكمة الفرنسية، وأكدت أنها تلقت التعويضات المالية الغير مسبوقة من (شبكة  beIN SPORTS القطرية)، التي فرضتها المحكمة، وهو ما يؤكد عدم صحة الادعاءات الباطلة للطرف المدعي في القضية، وسلامة موقف عرب سات من الاتهامات الزائفة والباطلة، بعد أن رفضت محكمة فرنسية مستقلة أخرى طلب استئناف وتعديل الحكم السابق.

وأعربت عرب سات، أنه من منطلق رفض الادعاءات الموجهة لها، تأسف وبشدة للبيانات المتعجلة الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحادات الأخرى، وما تضمنته تلك البيانات من ترديد معيب لكذب وادعاءات الشبكة القطرية، كما تُعرب عن شديد استغرابها لمواصلة تلك الاتحادات التي يفترض أن تنأى بنفسها عن الشبهات .

وحذرت عرب سات من البيانات الإعلامية والتقارير غير الدقيقة التي لا ترقى إلى مستوى الأحكام القضائية النهائية كالتي صدرت لصالحها، وتؤكد أنها لم ولن تدخل في أية حروب إعلامية مع أي جهة بهذا الخصوص، من منطلق إيمانها بروح وسيادة القانون.

error: Alert: Content is protected !!