“ريلمى” تكشف عن هاتفها الجديد Realme X2


كشفت شركه realme، المتخصصة في مجال تصنيع الهواتف المحمولة عن هاتفها الجديد Realme x2، والذى من المنتظر إطلاقه في الصين يوم 24 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة أن الهاتف الجديد سياتي بتقنيه الشحن السريع (VOOC Flash Charge 3.0)، بقدرة 30W، والتي تمكن الهاتف من شحن 67% من سعة البطارية التي تقدر ب 4000mAh خلال 30 دقيقة فقط.

كما أن الهاتف الجديد سيضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وأربع كاميرات خلفية، الكاميرا الأساسية ستاتي بدقة 64 ميجابكسل، والثانيه بدقه 8MP للتصوير بزاوية عريضة، والثالثة للعزل بدقه 2mp، الرابعة و الاخيرة للتصوير المايكرو بدقه 2mp.

وكشفت الشركة أن المعالج المستخدم في الهاتف الجديد من المتوقع ان ياتي من نوع Snapdragon 730G المخصص للألعاب من مجموعة “Snapdragon Elite Gaming” التي تساعد في الحصول على أداء ألعاب أفضل، كما ان المعالج ياتي بتقنيه 8nm، ويعتبر معالج قوي للغاية ويقع بين Snapdragon 730 و Snapdragon 845 من حيث الأداء، كما سيدعم المعالج شبكة 5G.

ويأتي الهاتف بشاشة Super Amoled بحجم 6.4 بوصة وبصمة تحت الشاشة.

وقد قامت شركة Realme# بنشر صورة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تكشف تصميم هاتف Realme X2 والذي سيكون مشابهًا لتصميم الهاتف Realme XT الذي أعلنت عنه الشركة بالهند في الأسبوع الماضي.

وتؤكد الصورة أيضًا أنه سيتم اصدار هاتف Realme X2 بلونين هما الأبيض اللؤلؤي والأزرق اللؤلؤي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبل الاطلاق الرسمى: تعرف على مميزات الجيل الجديد من هواتف Realme 5

error: Alert: Content is protected !!