“محطات” محمد عمران .. مولود جديد يروى “رحلة المهنة والحياة”


كشف المهندس محمد عمران، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى الأسبق لشركة اتصالات المقدمة لخدمات الاتصالات المتكاملة عن إنتهائه وإتمامه من كتابة وصياغة كتابه الذى اطلق عليه إسم “محطات .. رحلة المهنة والحياة”، والذى يروى فيه عصير تجربته طيلة حياته وخبراته الشخصية فى رحلة عمله التى إمتدت لقرابة نصف قرن.

ويقول المهندس محمد عمران متحدثاً عن وليده الجديد فى مقدمة كتابه: “قدر لى أن أكون من أوائل مهندسى الاتصالات فى وطنى –الإمارات العربية المتحدة”، ويضيف: “وهذا مصدر فخر لا أخفيه، لأنه مكننى من خدمة وطنى بفاعلية وتفان، وأن أبذل كل مافى طاقتى لإنجاح أى مشروع أو خطوة أو إجراء؛ يدفعها بإتجاه النمو والرقى والتطور”، ومؤكداً: “وهذه حال كلٍ من شيوخنا وحكامنا إلى مسئولينا وكل مواطن إماراتى”.

ويستطرد عمران: “إنضممت إلى شركة اتصالات برتبة مهندس متمرن فى العام 1977، وتقاعدت منها بعد 35 عاماً رئيساً لمجلس إداراتها ورئيسها التنفيذى فى العام 2012”.

ويستكمل: “أتاحت لى فترة عملى فى شركة اتصالات عيش رحلة مهنية شيقة وممتعة مليئة بالتحديات، والنجاحات، والمواقف الصعبة، والتعب، والجهد، والانجازات..والأهم من كل ذلك خدمة الوطن والرفع من شأنه”.

ويوضح الرئيس التنفيذى الاسبق لشركة اتصالات: “كتابى هذا صفحات من خبرة شخصية، جمعت فيها الأهم، فالصفحات لاتتسع لسرد كل الاحداث أو المنعطفات أو الشخصيات الفاعلة، لهذا اختصرت ورويت مايوضح الصورة ويظهرها فى إطارها”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبل الاطلاق الرسمى: تعرف على مميزات الجيل الجديد من هواتف Realme 5

error: Alert: Content is protected !!