“شقوير” تتسلم جائزة مصر العالمية للتميز فى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات


 

فازت مصر بجائزة التحالف العالمي لتكنولوجيا المعلومات والخدمات (WITSA) للتميز في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعام 2019 للشمول الرقمي..تسلمت الجائزة الدكتورة عبير شقوير، مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمسؤولية المجتمعية والخدمات.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه التحالف خلال فعاليات المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات في مدينة يريفان بدولة أرمينيا، والذي حضره نيكول باشينيان، رئيس وزراء أرمينيا، بالإضافة الى 20 وزير للاتصالات، وأكثر من 5 الاف متخصص من خبراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من ٨٠ دوله حول العالم.

هذا وقد حصلت مصر على هذه الجائزة ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروعها “التعلم مدى الحياة للأشخاص ذوي الإعاقة”. في مجال بناء القدرات والتوظيف فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة.
كما تمنح الجائزة لأفضل الحلول المبتكرة التي توفر فرص عمل متميزة من خلال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تجدر الإشارة إلى هنا أن WITSA هي اتحاد رائد لأعضاء اتحادات صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أكثر من 80 دولة / اقتصاد في جميع أنحاء العالم، يمثل أعضاء WITSA أكثر من 90 بالمائة من سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمي.

ويتم تقديم جوائز التميز العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2019 لاختيار مستخدمين ومقدمي الخدمات الذين يعرض استخدامهم وتطبيقاتهم للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إنجازًا استثنائيًا.

ويتم ترشيح المرشحين لهذه الجوائز من قبل خبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جميع أنحاء العالم الذين يضمون حوالي 80 دولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمشاركة خبراء من 8 دول: مصر تستضيف الاجتماع الأول لمجموعة “الذكاء الاصطناعي” التابعة للاتحاد الأفريقي

error: Alert: Content is protected !!