قبل الاطلاق الرسمى: تعرف على مميزات الجيل الجديد من هواتف Realme 5


إستمراراً لمفاجآتها من العيار الثقيل قررت شركة ريلمى الصينية المصنعة للهواتف المحمولة أن يكون السوق المصرى على موعد يوم الأثنين القادم لإطلاق مفاجأتها الجديدة من الجيل الجديد لهواتفها Realme 5.

وقبل إطلاق الهاتف رسمياً فى السوق المصرية يقوم موقع (آى سى تى-مصر www.ict-misr.com) بتسريب بعض من المميزات العملاقة التى من المنتظر أن يتمتع بها هاتف ريلمى الجديد.

عبر تغريدة له أكد Madhav Sheth، الرئيس التنفيذى لشركة Realme في الهند، أن الهاتفين Realme 5 و Realme 5 Pro سيضمان 4 كاميرات في واجهتهما الخلفية، مع مستشعر بدقة 48 ميجابكسل من نوع Sony IMX586 في الكاميرا أساسية.

وأوضح أن الكاميرا الخلفية الاساسية دقتها 12 ميجابكسل، والثانية دقتها 8 ميجا بكسل، أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق، وتأتي بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الرابعة عبارة عن كاميرا macro وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل أيضاً ومسئولة عن إلتقاط الصور من إرتفاع يصل إلى 4 سنتيمتر فقط ، وسيضم هذا الهاتف كاميرا أمامية دقتها 13 ميجا بكسل.

ومن المنتظر أن الهاتف Realme 5 سيضم شاشة حجمها 6.5 بوصة، وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 665، وسيعمل بنظام Android 9 Pie، وسيأتي بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة: الأولى ستضم ذاكرة عشوائية حجمها 3 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 32 جيجا بايت، والثانية ستضم 4 جيجا رام و64 جيجا بايت، والثالثة ستضم 4 جيجا رام و128 جيجا بايت.

وهذا الهاتف الجديد سيضم بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 وات، وسيتوفر الهاتف Realme 5 باللونين الأزرق والأرجواني.

أما الهاتف Realme 5 Pro فمن المنتظر أن يضم شاشة حجمها 6.3 بوصة، وبدقة +Full HD، وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 712، وسيعمل بنظام Android 9 Pie، وسيأتي بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة الأولى ستضم ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت، والثانية ستضم 6 جيجا رام و64 جيجا بايت، والثالثة ستضم 8 جيجا رام و128 جيجا بايت.

والهاتف Realme 5 Pro سيضم أربع كاميرات في الواجهة الخلفية، وهي نفسها الموجودة في الهاتف الأخر Realme 5 ماعدا الكاميرا الرئيسية التي ستضم مستشعر Sony IMX586 بدقة 48 ميجا بكسل الذي ينتج أيضاً صور بدقة 12 ميجا بكسل ولكن بجودة أفضل وسيضم أيضاً هذا الهاتف كاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل.

وهذا الهاتف الجديد سيضم بطارية بسعة 4035 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع VOOC 3.0 بقوة 20 وات، وسيكون متاحاً باللونين الأزرق المتألق والأخضر المتدرج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بداية ديسمبر المقبل: “انفينكس” تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Infinix S5

error: Alert: Content is protected !!