لاول مرة في مصر: هواوي تطلق مؤتمر “يوم هواوي للمُطوّرين”

آدم شياو المدير الإداري لخدمات HUAWEI Mobile Services

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر فاعلية مؤتمر “يوم هواوي للمُطوّرين 2019” (HDD 2019) لأول مرة في مصر خلال مهرجان Insomnia للألعاب الالكترونية ومؤتمر ومعرض AGDA للألعاب الإفريقية والتطبيقات الرقمية بمركز مصر للمعارض الدولية.

وبهذه المناسبة قال آدم شياو، المدير الإداري لخدمات HUAWEI Mobile Services في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “ندعو كل شركائنا المصريين للانضمام الينا في تطوير المنظومة الخاصة بمنصة HUAWEI Mobile Services “.

وأضاف: “نستثمر بقوة في منصة HMS من أجل ربط كل أجهزتنا بالمنظومة المتناغمة لتقديم تجربة أكثر ذكاء وسهولة للمستخدمين”.

جدير بالذكر أن عدد مستخدمي هواتف هواوي النشطين حول العالم يبلغ 570 مليون مستخدم شهرياً، واستناداً إلى ذلك، قامت الشركة بإطلاق منظومة (HUAWEI Mobile Services (HMS# في أكثر من 170 دولة في العالم، فضلاً عن تأسيس 3 مراكز إقليمية و15 مركز بيانات حول العالم.

وبالإضافة الي الإنجازات التي حققتها هواوي، فيأتي برنامج هواوي العالمي “Shining Star” ليستهدف دعم المطورين في مصر والعالم لتقديم حلول مبتكرة وذكية، حيث وصلت استثمارات هواوي بالبرنامج إلى مليار دولار أمريكي لتقديم المزيد من الدعم للمطورين، ويهدف برنامج Shining Star لدعم المطورين في الابتكار الرقمي وتشجيعهم على استخدام إمكانات وتطبيقات هواوي المتاحة للجميع كما يهدف البرنامج الي تعزيز خدمات المطورين في الجانب التسويقي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأسيس ١٥٠٠ شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال عام

error: Alert: Content is protected !!