“ساويرس” عضواً منتدباً لـ “أوراسكوم للاستثمار القابضة”

المهندس نجيب ساويرس

قرر مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، اليوم تعيين المهندس نجيب ساويرس، رئيساً لمجلس الإدارة التنفيذي، ليصبح رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب.

جاء ذلك بعد أن تقدم تامر المهدى، باستقالته من مهام منصبه كعضو مجلس إدارة وعضو منتدب للشركة وذلك لأسباب شخصية، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 03/11/2019.

وأعرب مجلس الادارة عن تفهمه لأسباب الاستقالة ووافق على استقالة تامر المهدى من عضوية مجلس الإدارة ومنصب العضو المنتدب للشركة وذلك اعتبارا من 31/12/2019.

ويعد تولي #نجيب_ساويرس لمسؤوليات العضو المنتدب دليلاً على التزامه نحو شركة أوراسكوم للاستثمار وعلى حرصه على نمو الشركة واكتشاف كامل إمكاناتها.

وقد علق المهندس نجيب ساويرس على هذه التطورات قائلا: “يؤسفنا عدم تمكن تامر من مواصلة العمل في الشركة ونتمنى له التوفيق مستقبلا، ولكنني شديد الحرص على استخدام هذه الفرصة لقيادة الشركة نحو انطلاق جديد باستراتيجية طموحة للنمو.”

وبدوره علق المهندس تامر المهدي قائلا: “أود أن أشكر مجلس إدارة الشركة، وخاصةً المهندس نجيب ساويرس على وضع ثقتهم الغالية بي لبناء هذا الأساس المتين الذي ستواصل الشركة بناء آفاقًا جديدة للنمو عليه”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأسيس ١٥٠٠ شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال عام

error: Alert: Content is protected !!