“جنرال إلكتريك للرعاية الصحية”: “الذكاء الاصطناعي” يطرح روؤى جديدة للاسباب الكامنة للمرض


بحضور ممثلي وزارة الصحة، قامت شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بتقديم أحدث حلولها الرقمية وذلك خلال فعاليات مؤتمرها الصحفى الذى أقيم تحت عنوان “نقاشات جنرال إلكتريك للرعاية الصحية – رفع مستوى الرعاية الصحية الرقمية”.

وألقت جنرال إلكتريك خلال المؤتمر الضوء على تحديات التحول الرقمي في مجال الرعاية الصحية .. حضر المؤتمر مجموعة من شركاء وعملاء جنرال إلكتريك على الصعيدين العام والخاص وأصحاب الرأي داخل القطاع.

وخلال المؤتمر، ناقش الخبراء التحديات التي تواجه قطاع الرعاية الصحية في مجالات مختلفة مثل الأشعة والقلب، والتطرق إلى مايمكن أن تقدمه التقنيات الرقمية من مساعدة في إحداث ثورة على أنماط العمل التقليدي من تقديمه للمساعدة على إحداث ثورة في أنماط العمل التقليدي وطرق العمل في هذه المجالات.

هذا وقد قدمت شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية العديد من الحلول الرقمية المتطورة والتي أظهرت تأثيرها في القضاء على طرق العمل التقليدية في أقسام ومستشفيات ومدن بأكملها.

فى هذا الصدد قال عمرو قنديل، المدير العام لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا: “لقد شهد قطاع الرعاية الصحية تناميا ملحوظا في إستخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي خلال العامين الأخيرين خاصة في مجال الأشعة”.

وأضاف قنديل: “وفقا لإستطلاع رأي أجرته مؤسسة “PwC DIQ” في عام 2017، وجدت أن 39% من المديرين داخل قطاع الرعاية الصحية كانوا يخططون للاستثمار في الذكاء الاصطناعي، مما يدل على مقدار النمو السريع الذي تتمتع به تلك التقنيات”.

وأوضح: “في جنرال إلكتريك للرعاية الصحية، نرى أنه من خلال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي فيمكننا أن نرى مستقبلاً يوفر فيه الجمع بين مجموعات البيانات داخل الجسم وداخل المختبر روؤى جديدة حول الاسباب الكامنة للمرض”.

جدير بالذكر أن جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تستثمر حاليًا بالشراكة مع العملاء في هذه التقنيات الجديدة المثيرة وقد أثبتت بالفعل أنه يمكن تحسين سير العمل لأخصائيي الأشعة وتوفير أدوات دعم القرار السريري للأطباء.

وتوفر تقنية الذكاء الاصطناعي لدى شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية مجموعة متكاملة من التطبيقات والأجهزة الذكية المصممة باستخدام منصة “Edison“. ويتم استخدام المنصة بواسطة المطورين الداخليين لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية واختيار شركاء استراتيجيين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو: “أسامة كمال” يعلن إنتهاء فعاليات الدورة 23 لمعرض ومؤتمر Cairo ict 2019

error: Alert: Content is protected !!