أخبارشركاتمجتمعهواتف

#tesla_stock تعرف على مميزات وعيوب وسعر هاتف هواوى الجديد Y9S

يأتي هاتف هواوى الجديد Yuawei Y9s ببطارية ضخمة 4000 ملى أمبير، وشاشة كبيرة، ويحتوي ict-misr.com/tag/huawei-y9-s/" target="_blank">HUAWEI Y9 S على نظام كاميرا ثلاثية تدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتأتي بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ذات زاوية التصوير العريضة جدًا وكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل لتطبيق تأثيرات عمق الصور.

ict-misr.com/tag/tesla_stock/" target="_blank">#tesla_stock

وتمتاز الكاميرا بخاصية التعرف على المشاهد المحيطة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي لما يصل إلى 22 مشهد مختلف، بالإضافة إلى وضع التصوير الليلي Night Mode للحصول على لقطات مثالية في الإضاءة المنخفضة.

ict-misr.com/tag/tesla_stock/" target="_blank">#tesla_stock

كما تم تزويد ict-misr.com/tag/huawei-y9s/" target="_blank">HUAWEI Y9S بكاميرا سيلفي Auto Selfie Pop-up Camera مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 16 ميجا بكسل والتي تنبثق تلقائياً عند تصوير السيلفي.

ict-misr.com/tag/tesla_stock/" target="_blank">#tesla_stock

يأتي ict-misr.com/tag/huawei-y9s/" target="_blank">HUAWEI Y9S مع ذاكرة 6 جيجابايت وبسعة تخزين 128 جيجابايت مما يسمح للتطبيقات والألعاب كثيفة الموارد لتشغيل بسلاسة. يعتمد الهاتف على معالج Kirin 710F للحفاظ على أداء سريع وسلس، كما زودت هواوي هاتفها الجديد بتقنية بصمة الإصبع في زر فتح وغلق الهاتف.

ويأتي هاتف ict-misr.com/tag/huawei-y9s/" target="_blank">HUAWEI Y9S الجديد بسعر 4488 جنيهاً

error: Alert: Content is protected !!