ULTIMATE SOLUTIONS تشارك في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2019 للمرة الأولى


أعلنت شركة ULTIMATE SOLUTIONS المتخصصة فى انتاج وتطوير وتسويق حلول إدارة وتخطيط الموارد للسوق العالمي عن مشاركتها للمرة الاولى في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا والذي يعقد في دورته 23 تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 1-4 ديسمبر 2019.

فى هذا الصدد أكد علي عبد الحفيظ اليوسيفى، رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن المعرض يعد قبلة للعاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة.

وأعرب اليوسيفى عن سعادته بالمشاركة في المعرض بهدف تحقيق انتشار أكبر فى أنحاء جمهورية مصر العربية والوطن العربى، ولقاء العملاء الجدد والحاليين، واستعراض التقنيات الجديدة التي تكشف عنها الشركة من خلال مشروعاتها خلال أيام المعرض الأربعة.

ومن المقرر أن يشارك العديد من  قيادات المجموعة فى الداخل والخارج  في فعاليات المعرض.

ومن جانبه قال إسلام أبو الفتوح، العضو المنتدب للشركة إن هناك عدد من الحلول التي تطرحها الشركة من خلال مشاركتها.

أضاف أبو الفتوح أنه من أبرز المنتجات والحلول التي تطرحها الشركة وينتظرها السوق متمثلة فى نظام Onyx ix  ERP لإدارة وتخطيط موارد المؤسسات والذى يعتبر نظام متكامل ذكى يربط فروع المؤسسات مع بعضها البعض فى أى مكان بالعالم من خلال استخدام تقنية web & cloud .

يذكر أن   ULTIMATE SOLUTIONS قد تأسست عام 1993، وحرصت منذ ذلك الحين على تزويد السوق بأفضل الحلول البرمجية وفقاً للمعايير العالمية فى مجال البرمجيات، وتنتشر  ULTIMATE SOLUTIONS حول العالم في أكثر من 20 دولة منها السعودية، اليمن، الهند، تركيا، عمان، البحرين، الجزائر، السودان، اندونسيا، تنزانيا، ومصر.

@cairo ict
#cairo_ict ,
ULTIMATE_SOLUTIONS# , @ict-misr

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!