أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالمجتمع

من خلال “فورى”: “WATCH iT” تطلق خدمات الدفع الإلكتروني

في إطار اهتمامها للوصول إلى مجتمع اكثر اعتمادا على الدفع الاليكترونى، أعلنت شركة “فوري”، المقدمة لخدمات التكنولوجيا المالية في مصر، توقيع عقد شراكة مع منصة “WATCH iT” من خلال خدمة ict-misr.com/tag/fawry-pay/" target="_blank">Fawry Pay  وتقديم هذه الخدمة للجمهور.

يأتى ذلك في إطار اهتمام فوري بالتيسير علي المواطنين في طرق الدفع والسداد مقابل الحصول على الخدمات الإكترونية عبر شبكة الإنترنت للوصول إلى مجتمع اكثر اعتمادا على الدفع الاليكترونى.

فى هذا الصدد أعرب تامر مرسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الرقمية WATCH iT عن سعادته بالتعاون مع شركة فوري العاملة في مجال التكنولوجيا والخدمات المالية من خلال منصتها ict-misr.com/tag/fawry-pay/" target="_blank">Fawry Pay وتوفير طرق مبتكرة للعملاء لدفع الاشتراك الشهري بسهولة من خلال طرق وقنوات دفع مختلفة أبرزها 125 ألف نقطة بيع بمختلف أنحاء الجمهورية، مشيراً إلى أن عقد الشراكة يهدف في المقام الأول إلى التيسير على العملاء للحصول على الخدمة بكل سهولة.

بدوره صرح محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة فوري ان عقد الشراكة مع WATCH iT هو ثمرة تعاون مشترك  لتقديم خدمات متميزة للعملاء، مشيراً إلى أن طرق دفع “ict-misr.com/tag/fawry-pay/" target="_blank">Fawry Pay” تتضمن الدفع نقدًا، أو أونلاين  ببطاقات الائتمان، بالإضافة إلى القنوات البنكية المربوطة بشبكة فوري (ماكينات الصراف الآلي، الانترنت البنكى، محافظ المحمول البنكية)، وأيضاً من خلال تطبيق myFawry المتاح للتليفونات الذكية.

وأشار عكاشة الي أن “فوري” توفر أيضًا نظام الاسترداد من ict-misr.com/tag/fawry-pay/" target="_blank">Fawry Pay، حيث يمكن لعملاء WATCH iT استرداد أي مبلغ من الشركة من خلال اى منفذ لفوري، هذا بالإضافة إلى تقديم نظام برامج الولاء والمكافئات لمستخدمي WATCH iT حتى يتمكنوا من جمع النقاط مع كل عملية تجديد للاشتراك الشهرى واستبدالها فى اكثر من 100 علامة تجارية متعاقدة مع فوري.

جدير بالذكر ان منصة ict-misr.com/tag/fawry-pay/" target="_blank">Fawry Pay المقدمة من فوري لخدمات قطاع التسوق الإلكتروني تتيح للعملاء طرق دفع مختلفة وخدمات اليكترونية اخرى، هذا وقد تمت على منصة ict-misr.com/tag/fawry-pay/" target="_blank">Fawry Pay اكثر من مليون ومئة الف عملية دفع فى خلال العام حتى نهاية اغسطس 2019 لاكثر من 280 تاجر اليكترونى يعمل مع الخدمة.

يذكر أن عدد مستخدمي منصةيصل إلي 1.5 مليون مستخدم، وتمتلك مكتبة ضخمة متنوعة، تحتوي علي اكثر من 650 ألف ساعة ترفيهية من الأفلام والمسلسلات والبرامج  والتي تناسب جميع الفئات العمرية.

 

WATCH iT, ict-misr.com/tag/watch_it/" target="_blank">#WATCH_iT@

ict-misr.com/tag/fawry_pay/" target="_blank">Fawry_Pay , @ict-misr.com/tag/fawry-pay/" target="_blank">Fawry Pay#

ict-misr

error: Alert: Content is protected !!