بمشاركة “GATELOCK”:انطلاق منتدى المعلومات العالمي لأحدث تكنولوجيا الحماية الرقمية


 

كايرو آى سى تى 03

 

شارك خبراء تكنولوجيا المعلومات في مصر والعالم، وكذلك المديرين التنفيذيين لنظم وامن المعلومات بالشركات المصرية والعالمية، فى منتدى القمة العالمي لمجتمع المعلومات “CIO 200“، الذى إنطلق منذ أيام، تماشياً مع رؤية مصر 2030، والتي تمثل منطلقًا على طريق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأستهدف المنتدى التعرف على أحدث تكنولوجيا الحماية الرقمية، ومكن مديري تقنيات المعلومات من تسهيل التواصل وتبادل أفضل الممارسات والتطوير التنفيذي والتعاون في القضايا التي يواجهونها، وحلول متكاملة في مجال أمن المعلومات وحماية البيانات.

ومن بين الورش التي تضمنها المنتدى، تم تخصيص إحدى الجلسات للتعرف على النظام الجديد الذي أطلقته شركة “جيت لوك” المتخصصة في أمن المعلومات ونظم الحماية الإليكترونية، بالتعاون مع “Safetica” التى تعمل ” safetica” منذ أكثر من 13 عامًا بالأسواق العالمية، وتبيع منتجاتها في 110 دولة، كما تحمي أكثر من 180 ألف جهاز حول العالم.

وقال چيرى هوسك، المستشار التقني لـ”Safetica“، إن الشركة حصلت على جائزة أفضل شركة متخصصة في أمن المعلومات هذا العام، في جوائز “Cyber ​​Security“، وهي مسابقة مستقلة تسلط الضوء على الأداء الأفضل للأفراد والشركات في مجال الأمن السيبراني.

وذكر هوسك أن “Safetica DLP” يساعد العملاء على تحديد مشكلات الأمان المحتملة عن طريق تحديد موقع الملفات ورسائل البريد الإلكتروني ذات المحتوى المهم بحيث يمكن بسهولة تقييد البيانات من الاختراق و منعها من التسريب.

وخلال كلمته بالدورة التدريبية لجميع موزعي “Safetica DLP“، قال محمد هارون، رئيس مجلس إدارة شركة “جيت لوك”، إن الشركة تستهدف تحقيق التميز والاستفادة المثلى من البرنامج الجديد “Safetica DLP“؛ وذلك من خلال شبكة من شركاء الاعمال والموزعين المحليين للمساعدة في تنامي ربحيتهم وتحقيق فائدة مستدامة لجميع الشركاء لتقديم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة تحقق الرضا للعملاء.

حضر الدورة التدريبية لموزعي “Safetica DLP” عدد من الشركاء؛ للتدريب وللتعرف على مزايا البرنامج الجديد الذين يملكون الحق الحصري في تسويقه بمصر، وكيفية استخدامه؛ لتأمين الشبكات والمعلومات وحماية الشركات والمستخدمين من مخاطر وتهديدات الإنترنت المتزايدة يومًا بعد يوم.

وتسعى “جيت لوك” لتقدم أفضل حلول أمن للشركات من خلال الشراكة مع الشركات العالمية؛ لمنع تسرب المعلومات الحساسة خارج الشركات، ما يزيد من قدراتهم الدفاعية للشركات والمؤسسات، ويجعل سمعة خذخ المؤسسات جيدة بعدم تسريب المعلومات الحساسة.

وعن توسع نشاط الشركة في السوق المصري، قال “هارون” إن “Safetica DLP” اختارت “جيت لوك” لكي تمثلها في مصر، على أن تقوم “جيت لوك” بدور الوساطة من خلال شركاء الأعمال لتقديم الدعم الفني وخدمات ما قبل وبعد البيع، وورش العمل، وهذه أنشطة مهمة للتعريف بالمنتج وشرحه للعملاء والاستفادة منه، وتوصيله للعملاء المحتملين والمستخدمين النهائيين.

وأشار “هارون”، إلى أن الشركة تحظى بأولوية لتقديم الدعم قبل وبعد البيع مع فرقها من المتخصصين، لافتًا إلى أن الشركة مملوكة لمجموعة من المستثمرين، وتعمل على تقديم أفضل خدمات الأمن في فئتها دون تعقيد وبأفضل أداء سعري، وإسراع الوصول إلى خدمات الأمان الجديدة والمحسنة، وكذلك حماية ملفات الشركات المهمة دون تقييد تشغيل الشركات، ومنع تسرب الملفات الحساسة من الشركات، في ظل سوء الاستغلال المتنامي للشبكات الإلكترونية ما يؤثر سلبًا على سلامة البنية التحتية للمعلومات الحساسة للشركات والمؤسسات وكذلك الأفراد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو: “أسامة كمال” يعلن إنتهاء فعاليات الدورة 23 لمعرض ومؤتمر Cairo ict 2019

error: Alert: Content is protected !!