“جي إي تي” تطلق تطبيق الهوية الرقمية Mobile ID رسمياً بمعرض كايرو آي سي تي


كايرو آى سى تى 06

 

استنادًا إلى خبرة طويلة في مجال إدارة الهوية وإصدار وثائق السفر وبطاقات الهوية ذات السمات الأمنية العالية، أعلنت مجموعة “جي إي” القابضة، عن الإطلاق الرسمي لمنظومة الهوية الرقمية Mobile ID..وذلك من خلال مشاركتها بجناحها رقم 1D4 بمعرض كايرو آي سي تي.

وتقدم المجموعة عبر Mobile ID حلًا متطورًا تستفيد به الحكومات والسلطات المُصدرة للهوية، حيث اعتمد تطوير المنظومة على تقنيات اتصالات وتشفير متطورة، تساعد السلطات على ضمان دقة التعريف وسرعة التحقق من الهوية عند الحاجة.

ويدعم تصميم المنظومة تطبيقها في العديد من المجالات، مثل التحقق من الهوية والسن وفتح حسابات مصرفية والسفر وغيرها من تطبيقات حساسة تستند إلى التحديد الدقيق للهوية.

وتم تصميم منظومة Mobile ID بالتوافق الكامل مع معيار ISO 18013-5 الذي يحدد مواصفات وتقنيات التحقق من الهويات الرقمية، مما يضمن سهولة تكامل المنظومة مع نطاق واسع من الخدمات الإلكترونية الحكومية والخاصة، ويؤدي إلى خفض وقت وتكاليف الحصول على الخدمات المستندة إلى الهوية..وستتمكن الحكومات من استخدام Mobile ID كذلك لمنع محاولات الاحتيال وانتحال الهوية، كما سيتمتع المستخدمون بدرجة أعلى من الخصوصية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الاتصالات” يصدر تقرير جودة الخدمات لشهر أكتوبر

error: Alert: Content is protected !!