“اورنچ مصر” تعرض أحدث ما وصلت اليه تكنولوجيا خدمات وحلول المدن الذكية في جناحها بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  Cairo ICT 2019

الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزراء الاتصالات والاستثمار والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لاورنج مصر المهندس ياسر شاكر ونواب رئيس الشركة رانيا غريب وعماد السنباطي

كايرو آى سى تى 06

 

تشارك اورنچ، أسرع شبكة في مصر، في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2019 في دورته الثالثة والعشرون الذي تقام فعالياته في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت رعاية الرئيس السيد عبد الفتاح  السيسي.

ويعد المعرض هذا العام المنصة الأبرز الذي تعرض فيها “اورنچ مصر” أحدث الحلول والخدمات المتطورة للمدن الذكية تماشياً مع خطط الدولة التوسعية حيث تعتزم اورنچ تسليط الضوء على أحدث ما وصلت اليه تكنولوجيا الاتصالات الرقمية ونقل البيانات وإمكاناتها المتطورة في خدمات الاتصالات المتقدمة والمتكاملة.

حلول المدن الذكية

تمثل المواصلات والتكدس المروري مشكلتان رئيسيتان تعمل الدولة على ايجاد حلول لهما بصفة مستمرة، ولذا فقد سلطت #اورنچ هذا العام خلال معرض  Cairo ICT 2019 الضوء على هذا القطاع من خلال عدد من الحلول الذكية التي توضح كيفية امكانية تطويع التكنولوجيا لخدمة هذا المجال والذي يعد احد الركائز الأساسية لقيام المدن الذكية المتطورة.

وتقدم اورنچ خلال معرض Cairo ICT 2019  بالتعاون مع شركائها في مجال تكنولوجيا المدن الذكية وبالأخص مجال المواصلات الذكية الحلول الأتية:

  • أماكن الانتظار الذكي للمركبات: وتمنح هذه الباقة حلول متعددة للمدن والقائمين عليها إمكانيات غير مسبوقة حيث تسمح لهم بمتابعة أماكن انتظار المركبات المتاحة كل لحظة على مستوى المدينة وكذلك امكانية اتاحة الخدمة للمواطنين عبر تطبيق خاص يوضح الأماكن الشاغرة بمناطق الانتظار المختلفة بالإضافة الي بث تلك المعلومات على شاشات الكترونية بالطرق.

 

  • حلول البوابات الذكية: التي تمنح المواطنين طريقة سهلة لاستخدامها حيث يتم التحكم فيها عن طريق الهواتف المحمولة بدلا من الكروت المخصصة .

 

  • شاشات عرض حالة المرور: التي توفر متابعة حية لحالة المرور مما يسمح بتفادي أماكن التكدس المرورى بإظهار طرق بديلة.

وفي ذات السياق قامت اورنچ بالتوقيع على مذكرة تفاهم لتكوين تحالف تترأسه الهيئة العربية للتصنيع يشارك به عدد من الشركات المتخصصة في مجال النقل والمواصلات على رأسهم شركة مواصلات مصر، ويهدف التحالف الي تقديم المنصة المتكاملة لحلول النقل الجماعي الذكي بجمهورية مصر العربية.

#أسامة_كمال، #كايرو_آى_سى_تى، #الرئيس، #عبدالفتاح، #السيسى، #خالد، #أبوالمجد، معرض، القاهرة، الدولى، #الاتصالات، #تكنولوجيا_المعلومات، ict-misr، #cairo، #فودافون، #اتصالات، #أورنج،
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمشاركة خبراء من 8 دول: مصر تستضيف الاجتماع الأول لمجموعة “الذكاء الاصطناعي” التابعة للاتحاد الأفريقي

error: Alert: Content is protected !!