بالفيديو: “أسامة كمال” يعلن إنتهاء فعاليات الدورة 23 لمعرض ومؤتمر Cairo ict 2019


كايرو آى سى تى 02

 

أعلن الإعلامي أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز انترناشونال المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، إنتهاء فعاليات الدورة 23 من المعرض الذي عقد في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار “The Digital Experience”.

وخلال كلمته التى ألقاها بهذه المناسبة، إستعرض كمال جوائز ملتقى الإبداع، مشيرًا إلى أن مساحة الإبداع والجوائز، التي تم منحها للطلاب والشركات الناشئة هي أحد المحفزات، التي تحدث كل عام في  Cairo ICT.

وقال كمال إن المعرض شهد هذا العام نقلة نوعية في أجنحة كثير من الكيانات المشاركة في هذه الدورة مثل جناح وزارة الإنتاج الحربي، الذي شهد نقلة كبيرة في الشكل والمضمون فضلا عن جناح البنك المركزي، الذي يشارك للمرة الأولى وأجنحة قطاع التطوير العقاري وغيرها من الأجنحة، التي ظهرت بشكل مشرف.

وأضاف قائلا: “في العام 2014 تفضّل الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع المعرض تحت رعايته؛ ثم الحرص على الافتتاح كل عام منذ 2015 وحتى الآن.

 

 

 

 

 

#أسامة_كمال، #كايرو_آى_سى_تى، #الرئيس، #عبدالفتاح، #السيسى، #خالد، #أبوالمجد، معرض، القاهرة، الدولى، #الاتصالات، #تكنولوجيا_المعلومات، ict-misr، #cairo، #فودافون، #اتصالات، #أورنج،
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمشاركة خبراء من 8 دول: مصر تستضيف الاجتماع الأول لمجموعة “الذكاء الاصطناعي” التابعة للاتحاد الأفريقي

error: Alert: Content is protected !!