بعد المنافسة مع ١5 شركة: “اتصالات مصر” تفوز بمناقصة تقديم الخدمات التكنولوجية بالعاصمة الادارية الجديدة


 

في إطار تعاونها مع كبري الشركات العالمية، أحتفلت شركة “اتصالات مصر” بتوقيع عقد اتفاقية مع العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بعد أن استطاعت اتصالات مصر أن تفوز بمناقصة توريد وتنفيذ وتشغيل أنظمة إدارة المدينة بالعاصمة الادارية الجديدة لتوفير وتقديم الخدمات التكنولوجية والدعم الفني داخل العاصمة الإدارية الجديدة من توريد وتركيب حلول متكاملة لتحويل خدمات المدينة لخدمات مميكنة وذكية إلى جانب إنشاء مركز الإدارة والتحكم. 

فى هذه المناسبة أكد المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر أن فوز شركته بالمناقصة يؤكد ريادة شركة اتصالات في السوق المصري وثقة الدولة في كفاءتها وقدرتها على دعم المشاريع القومية الاستراتيجية العملاقة.

وأوضح متولى أن ذلك جاء تماشيا مع خطة مصر 2030 للتحول الرقمي والتي تمثل الطريق نحو التنمية الشاملة للاقتصاد المصري، كما يأتي توافقا مع استراتيجية الشركة والتي تسعى إلى تطوير قطاع الاتصالات بأكمله عن طريق توفير حلول وخدمات متكاملة من خلال نقل التجارب العالمية الناجحة للسوق المصري.

بدوره أشار المهندس خالد زيان، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر أن هذه الاتفاقية تضمنت توريد وتركيب حلول متكاملة لتحويل خدمات المدينة – من كهرباء ومياه وغاز واصطفاف وإضاءة طرق ولوحات إعلانية وإدارة المخلفات – إلى خدمات مميكنة وذكية فضلا عن توفير تطبيقات فرق العمل والمواطنين بالتعاون مع شركة Honeywell.

قام بتوقيع الاتفاقية كلاً من المهندس خالد زيان، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر، واللواء المهندس مجدي أمين، من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية..كما شهد فاعليات التوقيع كلاً من المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، واللواء مهندس أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية، والمهندس خالد هاشم، رئيس شركة هانيويل في مصر وليبيا، فضلا عن حضور لفيف من كبار مسئولي الشركتين وعدد من كبار الشخصيات البارزة والمؤثرة في المجتمع.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار تعاون اتصالات مصر مع كبري الشركات العالمية، والتي تعمل على تلبية متطلبات المواطنين وتقديم أفضل خدمة لهم مع الحفاظ على موارد الدولة.

جدير بالذكر أن تلك المناقصة تأتى ضمن المرحلة الأولى من المشروع والتي تنافست عليها نحو ١٥ شركة محلية وأجنبية، وفازت بها اتصالات مصر، لتوفر أعلى مستوى من الكفاءة وأحدث التطبيقات التكنولوجية، تماشياً مع استراتيجية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لتزويدها بأحدث النظم التكنولوجية لإدارة المدن الذكية المتكاملة، بما يدعم استراتيجية البلاد في التحول الرقمي.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تغطية متميزة لمعرض القاهرة الدولى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات “كايرو آى سى تى 2019”

error: Alert: Content is protected !!