أخباراتصالاتالأرشيفحكوميةمجتمع

من هو “رأفت هندى” النائب الجديد لوزير الاتصالات لشئون البنية التحتية

 

ضم التعديل الوزارى الجديد، الذى وافق مجلس النواب عليه أمس الأحد؛ تعيين المهندس رأفت عبد العزيز هندى، نائباً لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية.

والمهندس رأفت هندي ولد فى العام 1965، ويتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال تقديم نماذج متنوعة من الحلول الاستراتيجية والتقنية لمشروعات الاتصالات والبنية الأساسية، والتي يجرى تنفيذها بنجاح على المستويين الوطني والدولي.

وشغل هندي منصب رئيس قطاع الاتصالات والبنية الأساسية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ عام 2014 كما شغل أيضاً منصب رئيس قطاع الأمانة العامة، وذلك منذ منتصف يوليو 2018.

وأنشأ هندي قطاع الاتصالات والبنية الأساسية عام 2006، وقد نجح القطاع في إنجاز أكثر من 100 مشروع، من بينهم مشروع البنية الأساسية للقرية الذكية، وشبكة الجامعات المصرية، وأول نظام للفيزا الإلكترونية بمصر.

وخلال تنفيذ هذه المجموعة الواسعة من المشروعات، نجح هندي في بناء علاقات قوية مع هيئات حكومية مختلفة ساعدت في تحقيق النواتج المستهدفة للمشاريع، كما عُرف هندي بقدرته على بناء فرق تحقق أفضل أداء لديها، مع تركيزه على تطوير مهارات الابتكار.

 

#اتصالات ، #مصر، #Tech، #Fuze، #رأفت، #هندى، #خالد، #أبوالمجد، #ict_misr، #آى_سى_تى، #مصر، #ليفربول، #وزير، #الاتصالات، #مجلس_النواب

 

error: Alert: Content is protected !!