بالتعاون مع”فورى”: “مصر إيطاليا” تكافىء عملائها ببرنامج الولاء الرقمي


أعلنت شركة “مصر إيطاليا العقارية”، بالتعاون مع شركة فوري، العاملة في مجال المدفوعات الالكترونية عن إتاحة خدمات إلكترونية جديدة لعملائها من خلال توفير استخدام برنامج الولاء الرقمي لكافة عملاء الشركة، والذى يمكنهم من الاستمتاع بخصومات وعروض من قائمة علامات تجارية متنوعة مدى الحياة.

فى هذه المناسبة أعرب المهندس محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية، عن سعادته بالتعاون مع شركة فوري فى إتاحة خدمات تكنولوجية مجدية للعملاء.

وأضاف العسال أن تركيز الشركة فى الوقت الحالى على التكنولوجيا الحديثة وكيفية تطويعها وتطبيقها فى كافة مجالات الشركة ومشروعاتها خاصة فيما يتعلق بخدمة وإرضاء العملاء وتقديم تجربة افضل لهم حتى بعد شراء وحداتهم الجديدة.

وأوضح ان كافة عملاء مصر ايطاليا العقارية يمكنهم من خلال التطبيق الخاص بالشركة التعرف على كافة الخدمات وفرص الخصومات المتاحة، وايضا يمكنهم من خلال نفس التطبيق تحويل جميع مستحقاتهم المالية لمعاملات غير نقدية بالتعاون مع فورى.

من جانبه صرح محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة “فوري” إن الاتفاقية مع “مصر إيطاليا العقارية هى خطوة جديدة للتعاون مع المطورين العقاريين.

وعن خطوات استخدام برنامج الولاء أوضح عكاشة: يقوم عملاء “مصر إيطاليا العقارية” من مستخدمى برنامج الولاء باختيار قسم المكافآت على تطبيق مصر ايطاليا العقارية، ويتاح للعميل القدرة على التحقق من جميع العروض ومعرفة تفاصيلها من حيث نسبة الخصم واسم العلامة التجارية وصلاحية العرض ويختار العميل العرض والعلامة التجارية المفضلة، ويقوم محرك برنامج الولاء لفوري بإثبات صحة العرض، ويتلقى العميل القسيمة على حسابه بالتطبيق، ثم يذهب العميل إلى العلامة التجارية المحددة لاسترداد قسيمته ويزودهم برقم هاتفه المحمول ورمز القسيمة، فيحصل العميل على العرض، وأخيرا تعطي العلامة التجارية للعميل خصمه بعد إدخال الرمز ورقم الهاتف المحمول، الذي امده بهما العميل، على نقاط البيع .

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!