بهدف إيجاد حلول تكنولوجية للأمراض: “اتصالات مصر” تدعم مسابقة Decoding Health Challenge

الفرق الفائزة

تحت رعاية عالمية من قبل بعض منظمات الأمم المتحدة في مصر والاتحاد الدولي للاتصالات وعدد من الشركات الداعمة، شاركت شركة “اتصالات مصر”، الاملة فى مجال خدمات الاتصالات المتكاملة، في مسابقة Decoding Health Challenge Bootcamp.

جاءت مشاركة الشركة كداعم رئيسي للشركات الناشئة في إيجاد حلول تكنولوجية مبتكرة للأمراض غير السارية والتي تشكل تحدى كبير في مصر.

 

ويهدف الحدث الى مناقشة الأسباب الرئيسية للأمراض في مصر وخلق مجال تنافسي للشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية لتقديم افكار تكنولوجية مبتكرة لإيجاد حلول جذرية والتصدي لها.

شارك في التصفيات النهائية 8 فرق، حيث قدموا عدد من الافكار المتميزة ، وقامت لجنة تحكيمية مكونة من 9 خبراء في عدة مجالات منها الصحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فضلاً عن اساتذة الجامعات بمناقشة المشاريع واختيار الفرق الثلاثة الاولى.

فاز فريق “مضبوط”  بالمركز الاول والذى يوفر أول تطبيق رقمي باللغة العربية في الوطن العربي على الهاتف المحمول لخدمة مرضى السكر من خلال تقديم خدمة المساعد الشخصي للمريض باستخدام تكنولوجيا الـ Chatbot  وحصل على مبلغ 5 الف دولار.

جاء في المركز الثاني فريق “دليني”، والذى يقدم حلول الكترونية شاملة باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لأعداد تقييم حول معدل الاصابة بمرض سرطان الثدي ونشر مقالات ونصائح طبية وتوعية بناء على تلك النتيجة، كما يقوم التطبيق بفحص صور الاشعة وتقديم تقييم شامل لمساعدة الاطباء خلال عملية التشخيص , وحصل على مبلغ 3 الف دولار.

وجاء في المركز الثالث فريق”Helpee” والذى يقدم خدمات صحية شاملة مصممة خصيصاً لذوى الاحتياجات الخاصة وحصل على مبلغ الفين دولار.

قامت سارة عادل، مسؤول قسم المسئولية المجتمعية والاستدامة بشركة اتصالات مصر ومدير عام مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع، بتسليم الجوائز للفرق الفائزة نيابة عن لجنة التحكيم.

سارة عادل مسؤول قسم المسئولية المجتمعية والاستدامة بشركة اتصالات مصر ومدير عام مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع

#جارتنر، #إنترنت_الأشياء، #اتصال، #Smart_Wave_Technology، #eitesal، #ict_misr، #خالد_أبو_المجد، #آى_سى_تى، #مصر، #ليفربول، #liverpool، #خالد_حجازى، #إتصالات، #سارة_عادل، #TheBestOperatorInEgypt، #etisalatmisr، #etisalat_misr_CSR، #decoding_health_challenge، #محمد_صلاح

Decoding_Health_Challenge#

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بهدف زيادة القدرة على متابعة تنفيذ الأحكام: افتتاح محكمة الجيزة الابتدائية بعد انتهاء التطوير التقني والميكنة

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!