“خالد حجازي”: الصحة أحد أهم القطاعات في مصر ونعمل على تطويره وتحسين منظومة خدماته

المهندس خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى بشركة اتصالات مصر

أكد المهندس خالد حجازي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر، أن قطاع الصحة يمثل أحد أهم القطاعات في مصر وذلك لارتباطه بتقديم خدمات مباشرة للمواطنين.

جاء ذلك خلال مشاركته فى جلسة نقاشية بعنوان “دور الشركات والقطاع الخاص في الحد من الأمراض المزمنة”، والتي شارك من خلالها نخبة من الخبراء العاملين بالقطاع التكنولوجي بمصر.

المهندس خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسى بشركة اتصالات مصر

ناقش حجازي خلال الجلسة جهود اتصالات مصر في دعم المساهمة في مختلف المبادرات التي تهدف الي تطوير قطاع الصحة وخدمات الرعاية الصحية باستخدام الحلول التكنولوجية.  

وشدد خالد حجازى على أن الأمر يتطلب دعم قطاع الصحة من قبل القطاعين العام والخاص، بهدف تحسين المؤشرات الصحية ورفع مستوى الرعاية الصحية للمواطنين.

واضاف حجازي: “نعمل في اتصالات على تطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تسخير كافة امكانيات الشركة الفنية والتكنولوجية لإحداث تأثيراً إيجاباً طويل الأمد”.

شارك فى الجلسة النقاشية كريمة الحكيم، رئيسة قسم تطوير الأعمال في شركة “فلك”، والدكتورة ريم العدل، رئيس قطاع الاتصالات ودعم المرضى بشركة “نوفارتس مصر”، والدكتور محمود الكيال، مؤسس شركة “وقاية”.

 

#جارتنر، #إنترنت_الأشياء، #اتصال، #Smart_Wave_Technology، #eitesal، #ict_misr، #خالد_أبو_المجد، #آى_سى_تى، #مصر، #ليفربول، #liverpool، #خالد_حجازى، #اتصالات_مصر، Decoding_Health_Challenge#، #TheBestOperatorInEgypt، #etisalatmisr، #etisalat_misr_CSR، #decoding_health_challenge، #محمد_صلاح

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!