رغم الحظر: 18% زيادة فى إيرادات مبيعات “هواوى” خلال 2019

إريك شو رئيس مجلس إدارة شركة هواوي تكنولوجيز

قال أن إريك شو، رئيس مجلس إدارة شركة صناعة معدات الاتصالات والإلكترونيات الصينية “هواوي” تكنولوجيز، في رسالة له عبر الحسابات الرسمية لشركته على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة العام الجديد: “رغم تضافر جهود الحكومة الأمريكية من أجل هدمنا، فإننا حققنا ما نريد على الجانب الآخر، وواصلنا إيجاد قيمة لعملائنا”.

وأضاف شو -حسبما ذكرت وكالة الأنباء “الألمانية”- أن إيرادات مبيعات “هواوي” حققت أرباح قياسية خلال 2019 ستزيد على 850 مليار يوان (حوالى 12 مليار دولار)، بزيادة نسبتها 18% تقريبا سنوياً..معترفاً أن هذه الأرقام أقل من التقديرات الأولية، ومشيراً: “نقف بقوة في مواجهة المحنة”.

ولم يتوقع شو في رسالته رفع اسم الشركة من القائمة السوداء الأمريكية، موضحاً: “2020 سيكون عاما صعبا”، ومصرحاً: “الحكومة الأمريكية تخوض حملة استراتيجية وطويلة الأمد ضد الشركة من شأنها إيجاد بيئة تحديات لهواوي كي تستمر وتزدهر”.  

وذكر شو أن هواوي ستكون بحاجة إلى بذل كل جهدها لبناء نظام متكامل للهاتف المحمول، ليكون بديلا عن تطبيقات وخدمات جوجل، لضمان الاستمرار في بيع هواتفها الذكية في الأسواق الخارجية.

وفيما له صلة بذات الموضوع، أعلن وزير الاتصالات الهندي -في خطوة تمثل دعم للمجموعة الصينية- عن السماح لـ”هواوي” بالمشاركة في تجارب على إطلاق خدمات الجيل الخامس في السوق الهندية الضخم الشهر المقبل.

#إريك، #شو ،#هواوى ، #الأمريكية، #الألمانية، #آى ، #سى ، #تى، #مصر ، #ict  ، #misr ، #خالد، #أبو_المجد، #Huawei،
#كاس_السوبر_السعودي،#كاس_السوبر_السعودي،#كاس_السوبر_السعودي،#كاس_السوبر_السعودي

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!