أخبارالأرشيفانترنتمجتمع

الوزير وعد فأوفى: البدء بالفعل في إنشاء مركز للخدمات البريدية بجامعة سوهاج الجديدة

تنفيذا لتعليمات الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ تم البدء في اقامة مركز الخدمات البريدية بمقر جامعة سوهاج الجديد لتقديم كافة الخدمات البريدية والمالية والمجتمعية المتكاملة للطلاب، والعاملين، وأعضاء هيئة التدريس والمترددين على الجامعة.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/01/وزير-الاتصالات-197x300.png" alt="" width="618" height="941" srcset="https://ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/01/وزير-الاتصالات-197x300.png 197w, https://ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/01/وزير-الاتصالات-768x1168.png 768w, https://ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/01/وزير-الاتصالات.png 329w" sizes="(max-width: 618px) 100vw, 618px" /> الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

هذا وقد تم البدء في تنفيذ المركز الجديد في اليوم التالي لزيارة الوزير لمحافظة سوهاج، ومن المقرر الانتهاء من اقامته خلال 3 أشهر.

ويأتي ذلك كاستجابة سريعة، وإيفاءاً بوعد الوزير أثناء زيارته لمقر جامعة سوهاج الجديد في الأسبوع الماضي؛ وخلال لقائه مع اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج.

وكان الدكتور عمرو طلعت قد قام بزيارة لمحافظة سوهاج، لافتتاح وتفقد عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في المحافظة، وشملت الزيارة لقاء الوزير مع محافظ سوهاج، ورئيس الجامعة بمقرها الجديد.

وخلال اللقاء وافق الدكتور عمرو طلعت خلال اللقاء على توصيل كابل الياف ضوئية الى مقر جامعة سوهاج الجديد لتقوية الاتصالات بشبكة الانترنت لدعم الاحتياجات المتزايدة للبيئة التعليمية.

وتم خلال اللقاء كذلك الموافقة على انشاء برج محمول لتقوية شبكات الاتصالات؛ ومركز للخدمات البريدية داخل الجامعة، بالإضافة الى انشاء معمل خاص بالشبكات لكلية حاسبات والمعلومات بالجامعة.

كما شهدت الزيارة تفقد مجمع الابداع التكنولوجي الذي تم انشاؤه داخل مقر جامعة سوهاج الجديد، وكذلك لقاء مفتوح مع طلبة كلية الحاسبات والمعلومات والمتدربين من الملتحقين بالمنح التدريبية التي يقدمها معهد تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع جامعة سوهاج.

 

error: Alert: Content is protected !!