“هانى محمود” مستشاراً لـ “الإصلاح الإدارى”


أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتكليف المهندس هانى محمد محمود عبدالمجيد على عبد العزيز، وزير الدولة للتنمية الإدارية “الأسبق”، بالعمل مستشاراً لرئيس مجلس الوزراء للإصلاح الإدارى لمدة عام.

المهندس هانى محمود مستشار رئيس الوزراء للاصلاح الادارى

كما نص قرار رئيس مجلس الوزراء بتولى المهندس هانى محمود الإشراف العام على ملف إعادة هيكلة وميكنة الحكومة بالتعاون مع الجهات المعنية تمهيداً للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وكان رئيس الوزراء قد أصدر قراراً بتفويض رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في اختصاصات الوزير المختص بالتنمية الإدارية المنصوص عليها بقرار رئيس الجمهورية رقم 368 لسنة 2006 بإنشاء المعهد القومي للإدارة، عدا الاختصاصات الواردة بالمادتين (5) و( 8 ) من هذا القرار.

من جانبه أكد المهندس هانى محمود، مستشار رئيس الوزراء للاصلاح الإدارى، أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء كلفه بالإشراف على ملف نقل العاملين للعاصمة الإدارية، بجانب ملف الإصلاح الإدارى للدولة وملف التنمية الإدارية التى تعمل عليها الدولة حاليا بمختلف الجهات.

وأوضح أن هناك تنسيق تام بين وزارة الإتصالات وجهاز التنظيم والإدارة، وأن كافة الملفات ستتم بالتنسيق والتعاون بين الجهتين.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء خالد عبد العال: غداً عطلة بجميع مدارس القاهرة

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!