بالشراكة مع Meituan Dianping: “فاليو” تبتكر نظام توصيل آمن


بصفتها مورد سيارات متخصصًا في تطوير تقنيات المركبات الكهربائية، كشفت شركة Valeo عن نظام توصيل الكهرباء المستقل، الذي تم تطويره بالشراكة مع Meituan Dianping، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في الصين للخدمات.

تسمح خزانة التوصيل المتصلة في Meituan Dianping# بالتوصيل الآمن للعميل النهائي، الذي يمكنه الحجز من خلال تطبيق الهاتف الذكي.

 

يتم توفير استقلالية الروبوت والطاقة الكهربائية بواسطة تقنيات Valeo# التي تم إنتاجها بالفعل من سلسلة ومتوافقة مع معايير صناعة السيارات، وبالتالي ضمان مستوى عالٍ من الأمان.

يعمل الروبوت بشكل مستقل باستخدام أنظمة الإدراك بما في ذلك الخوارزميات وأجهزة الاستشعار، وهي مزودة بأربعة ماسحات ليزر الوحيدة للسيارات التي تم تركيبها بالفعل للسيارات في سلسلة الإنتاج، وكاميرا أمامية، وأربع كاميرات فيش، وأربعة أجهزة رادار، واثني عشر جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية، إلى جانب البرامج والذكاء الاصطناعي.

يتميز الهيكل المعدني بمحرك Valeo 48V وعاكس Valeo 48V ، والذي يعمل بمثابة “عقل” النظام ويتحكم في الطاقة ، ومخفض سرعة ، وبطارية 48V ، ومحول DC / DC ، وشاحن بطارية Valeo 48V ، فضلاً عن أنظمة توجيه وكبح القوة الكهربائية.

وفى هذا الصدد قال جاك أشنبرويش ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Valeo، إن وحدات المنصات تعني أن تقنياتنا يمكن تركيبها بسهولة على السيارات، والمكوكات المستقل، وحتى الروبوتات”.

وأضاف: “ستسمح لنا هذه الأسواق الجديدة بتعزيز ريادتنا حول العالم في كهربة المركبات وأنظمة مساعدة السائق والقيادة المستقلة”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور: الوزير يتفقد نادى “المصرية للاتصالات” ويوجه بضرورة إنشاء مركز متكامل للألعاب الرقمية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!