المستقبل الآن” .. مسئول”أينفنكس” يشرح سر شعار شركته


أكد اندريا روان، مدير العلامة التجارية لـ “INFINIX MOBILE ” في شمال أفريقيا، أن شركته تسعى لتحقيق إحتياجات الشباب في مصر.

وأضاف: “وجدنا أن الشباب في مصر يبحث عن التصميم الأنيق والجودة، وبسعر مناسب، وهذا ماتحاول انفينكس أن تقدمه وهو هاتف ذكي يتضمن احدث تكنولوجيا بسعر جيد”.

 

جاء ذلك تعليقاً على نتائج استطلاع الرأي الذى أجرته مجلة لغة العصر المتخصصة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حول أكثر العلامات التجارية تأثيراً في الشباب المصري.

وأوضح أندريا: “من واقع خبرتنا في حوالي 30 سوق نعمل بها من ضمنها مصر لاحظنا ان فئة الشباب والتى تستهدفها انفينكس يركز أولاً على الشاشة وتشمل كاميرا السيلفي لذلك اطلقنا سلسلة S ، العنصر الثاني مساحة التخزين والذاكرة العشوائية حيث يسعون أن تكون كبيرة، والعنصر الثالث البطارية والتي يجب ان تكون كافية لتحمل الاستخدام اليومي”.

وصرح مدير العلامة التجارية لانفينكس بشمال أفريقيا، أن فلسفة شركته تقوم على جعل مستخدميها في مقدمة مستخدمي أحدث التكنولوجيات حول العالم، وتحقيق تطلعاتهم المستقبلية في هاتف ذو تصميم انيق وجذاب، لذلك شعار الشركة منذ انطلاقها في٢٠١٣ هو المستقبل الأن.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور .. “ريلمى” تفتتح أول مركز للصيانة وخدمة العملاء بالقاهرة

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!