“المستثمرين الأفروأسيوى” يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بالعيد 68 للشرطة

الدكتورة حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي

بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة رقم 68، بعثت الدكتورة حنان طاهر، الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، هذا نصها:

“في الاحتفال بذكرى التضحيات العظيمة لرجال الشرطة البواسل، يسعدني أن أتقدم لسيادتكم باسمي وباسم أعضاء اتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي، بأخلص التهاني بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب جميع المصريين”.

وأضافت طاهر فى برقيتها: “تحتفي مصر بذكرى بذل أبطال الداخلية أرواحهم الطاهرة ودماءهم الذكية فداء لتراب مصر الطاهر، وحماية له من دنس المحتل الغاصب، ولا يزال كفاحهم مستمرًا ضد الإرهاب، وعيونهم يقظة، وأفئدتهم متوثبة لإجهاض مؤامرات الكارهين، وصد هجمات الطامعين”.

وأختتمت: عاشت مصر، بفضل قيادتكم الحكيمة، حرة مستقرة.. عزيزة أبية.

كما بعثت الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي، برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.. جاء فيها:يسعدني، ونحن نحتفل بعيد الشرطة في الخامس والعشرين من يناير، أن أتقدم باسمي، وباسم أعضاء اتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي، بخالص التهاني القلبية بهذه المناسبة الوطنية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب جميع المصريين، إلى سيادتكم، وإلى أبطال الشرطة البواسل، الذين لولاهم لما تمتعنا بهذا الاستقرار الذي لم تشهده مصر على مر العصور، والذي يعد الدافع الرئيس للنجاح الهائل في إنجاز المشروعات العملاقة في كل بقعة على أرض مصر..وتحيا مصر.. وكل عام وأنتم بخير”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!