“Brand Finance” : هواوي ثالث أعلى العلامات التجارية قيمة بالعالم

HUAWEI

للمرة الاولى فى تاريخها، ضمت قائمة شركةBrand Financeللعلامات التجارية الـ 10 الأعلى قيمة فى العالم شركة هواوي الصينية.

وأحتلت شركة هواوى الصينية المركز الثالث فى القائمة، حيث حققت معدل نمو لعلامتها التجارية بلغ نسبة 4.5% على أساس سنوي والتي بلغت قيمة علامتها التجارية 65.084 مليار دولار.

وقالت شركةBrand Financeالبريطانية المتخصصة في استشارات قيمة العلامات التجارية في تقريرها، أن تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس5G  تعد الفرصة الكبيرة القادمة لقطاع الاتصالات، وهي التي ستشعل المنافسة بين الشركات.

وأوضحت Brand Finance أنه بالرغم من التحديات التي تواجهها، إلا ان هواوي تتقدم بخطوات ثابتة وسباقة وتتوسع بالأسواق الغربية.

وأشارت أن هواوى الأن ضمن أفضل 10 علامات تجارية حول العالم من حيث القيمة لأول مرة، وذلك بتحقيق 65.1 مليار دولار أمريكي لقيمة علامتها التجارية“.

وفى بيان لها توقعت هواوى خلال عام 2019، انها ستحافظ على مكانتها كثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، كما قامت بالتوقع عن قيامها بشحن ما يقرب من 240 مليون هاتف ذكي.

وصرحت هواوى أنها قامت الشركة بشحن أكثر من 44 مليون هاتف من سلسة هواتفها الرائدة  HUAWEI Mate Series وHUAWEI P Series، مما يعكس زيادة قدرها 50% على أساس سنوي.

من جانبه صرح ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية: “تستمر هواوى في التزامها نحو تقديم كافة الحلول وسيناريوهات الاستخدام، والتي تعد ركيزة رئيسية في استراتيجية الشركة في العشرة سنوات قادمة. نحن نتقدم بشكل سريع من خلال التزامنا بابتكار نظام Ecosystem متكامل، حيث يتم ربط كافة الأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الواقع الافتراض، والأجهزة القابلة للارتداء، والشاشات، والسماعات الذكية، والسيارات، وأجهزة إنترنت الأشياء بالهواتف الذكية لتقديم تجربة مستخدم فريدة من نوعها. “

جدير بالذكر أن شركةBrand Financeالبريطانية متخصصة في استشارات قيمة العلامات التجارية، وتصدر تقريرها لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث الأداء والقيمة السوقية في عام 2020.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!