“نهى سراج الدين” ضمن أفضل خمسين سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال لعام 2019

نهي سراج الدين رئيس قطاع الاتصالات الخارجية والداخلية بشركة اتصالات مصر

خلال فعاليات الدورة الخامسة لـ “قمة مصر للأفضل”، كرمت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، نهي سراج الدين، رئيس قطاع الاتصالات الخارجية والداخلية بشركة اتصالات مصر، ضمن أفضل خمسين سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال لعام 2019.

وتم تكريم نهى سراج الدين عن إسهاماتها البارزة بشكل فعال وإيجابي في مجالات تنمية المجتمع من خلال عدة مبادرات تهدف إلى رقمنة الخدمات الصحية وتوصيلها لأكبر عدد من المواطنين ويتيح حياة أفضل من خلال منتجات وخدمات مبتكرة.

وتمتلك نهى سراج خبرة تزيد على 20 عاماً في مجال العلاقات العامة، حيث تلعب دوراً هاماً من أجل الحفاظ على مكانة علامة اتصالات مصر التجارية كرائدة في السوق المصري.

كما تميزت نهى بالتزامها بالعمل التطوعي، ومبادراتها لتوجيه الشابات المصريات وإعداد جيل جديد من قادة الأعمال، والتي أسهمت في فتح آفاق جديدة لازدهار الاقتصاد الوطني وتحقيق النمو الشامل.

ومن جانبها أعربت نهي سراج الدين عن اعتزازها بتلك الإشادة التي تكرم نموذج المرأة المصرية الناجحة في مختلف الميادين وقائدات الأعمال اللاتي يشكلن قاطرة النمو الاقتصادي في مصر. وعبرت عن امتنانها لاختيارها ضمن هذه النخبة النسائية التي حققت أعلى مستويات التميز في مجالاتها بالتوازي مع إسهاماتهم في دعم مبادئ المساواة وتعادل الفرص بين الجنسين وتعزيز مستقبل الاستدامة في مصر.

أقيمت “قمة مصر للأفضل” تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة أكثر من 700 قيادة تنفيذية لكبريات الشركات العاملة في السوق المصرية لتكريم الأفضل في الاقتصاد المصري.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!