بنظام استثنائي يعتمد على الضغط: “كيونت” تطلق آلة ذكية جديدة لصنع القهوة


لعشاق القهوة خصيصاً؛ أطلقت شركة كيونت العاملة في مجال البيع المباشر الآسيوي آلة جديدة إيطالية الصنع لصنع القهوة، مجهزة بنظام استثنائي يعتمد على الضغط Quespresso.

توفر الآلة الجديدة لعشاق القهوة مشروبهم المفضل بلمسة زر واحدة، ويضمن نظامها التشغيلي الجديد تدفق الماء بالتساوي عبر حبوب البن المطحونة في درجة حرارة مثالية لإنتاج قهوة مميزة.

تتميز آلة صنع القهوة الجديدة بجودتها العالية وشكلها الفريد ونظام تشغيلها المبتكر الذي يضمن توفير جودة نمط الحياة لعشاق القهوة، والذي يتمتع بنمط ذكي موفر للطاقة، إلى جانب احتوائها على نظام مصمم خصيصاً لصنع الشاي.

وفى هذه المناسبة قالت أيمون لي، مديرة تسويق منتجات HomePure ، أن شركتها تفوقت كرائدة في صناعة البيع المباشر بتقديم كل ما هو جديد وفريد لعملائها.

وأضافت لى: “لا يقتصر اهتمامنا بتنوع المنتجات فقط، وإنما نعمل دائما على تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة لتحسين نمط حياتهم اليومية، ولذلك قمنا بإطلاق Quespresso في مصر في عام 2018، واستكمالا لتوفير كل ما هو جديد لعملائنا قمنا هذا العام بإطلاق 6 نكهات جديدة من كبسولات القهوة”.

جدير بالذكر أن آلة القهوة Quespresso تمنح لمستخدميها إمكانية صنع رغوة رائعة على القهوة بضغطة زر، كما أنها مزودة بنظام مصمم خصيصاً لصنع الشاي، كما تأتي الآلة مجهزة بحجرة منفصلة لتسخين الحليب، إلى جانب احتوائها على مولد لتسخين المياه والكبسولات غير مركبة.

وتتميز آلة القهوة Quespresso عن باقي ما يشبهها من المنتجات أيضاً لوجود وضع توفير الطاقة، حيث تعمل على استهلاك أقل معدل كهرباء بدون التنازل عن جودة القهوة المعتادة.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس البريد ينعى رئيس نقابة العاملين بالبريد

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!