أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا المالشركاتمؤتمرات

السبت: العاصمة الادارية الجديدة تستضيف مؤتمر Brokers Meeting للترويج للقطاع العقاري وعرض حلول ذكية للتنمية في مصر

الاستماع للخبر

بحضور ما لا يقل عن 2000 مسوق عقاري وخبراء وكبار المطورين والمسوقين العقاريين وقيادات الدولة ومستثمرين، تنطلق بعد غد السبت فاعليات مؤتمر ict-misr.com/tag/brokers-meeting/" target="_blank">Brokers Meeting للترويج للقطاع العقاري.

فى هذه المناسبة أشاد العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، بالدور الذي تلعبه شركة “إثمار” ومؤتمر بروكرز ميتنج في تقديم تكنولوجيا حديثه للترويج للسوق العقاري المصري وإثراءه.

وأكد الحسينى على أهمية ضبط العلاقة وتنسيق العمل بين المطورين والمسوقين لما له من دور قوي وتأثير في القطاع العقاري المصري.

من جانبه أكد الدكتور محسن عادل، الرئيس التنفيذي السابق لهيئة الاستثمار وعضو المجلس التصديري التخصصي للتنمية الاقتصادية، على أهمية مؤتمر ict-misr.com/tag/brokers-meeting/" target="_blank">Brokers Meeting لافتاً إلى انه يخلق فرص أكثر للنمو الاقتصادي داخل الدولة، ومنظومة حقيقية تكنولوجية وألية جديدة تساعد على ترويج وتصدير العقار المصري.

وتعليقاً منه على هذا الحدث قال محمد الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركة إثمار المنظمة للحدث: “نبذل كل الجهد لوضع ict-misr.com/tag/brokers-meeting/" target="_blank">Brokers Meeting في نطاق الحلول العملية لدعم وتعزيز القطاع العقاري بفكر جديد مما يحقق انطلاقة جديدة لعام 2020 وطرح المزيد من الفرص التنافسية لهذا القطاع الحيوي في الأسواق العالمية فضلاً عن جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

جدير بالذكر أن ict-misr.com/tag/%d8%a5%d8%ab%d9%85%d8%a7%d8%b1/" target="_blank">#إثمار تعد من الشركات المتميزة في مجال خدمات القطاع العقاري، ومتواجدة في السوق المصري منذ عشر سنوات، كما أن لديها العديد من الخدمات فيما يخص التسويق الالكتروني او البرامج المتخصصة لإدارة هذه الشركات، ومنهم (الأهلي صبورالشرقيون للتنمية العمرانيةالمراسم للاستثمار العقاريمعمار للتطوير العقاريلاند مارك صبور – وغيرهم العديد من الشركات)، بالإضافة الي عدد كبير من كبار الوكلاء العقاريين التي اعتمدت على خدمات إثمار.