أخبارالأرشيفانترنتتكنولوجياتكنولوجيا المالشركات

“أورنج مصر” تعزز كفاءتها التشغيلية بإستخدام حلول “أريكسون”

أكد عبد الفتاح علي مبروك، نائب الرئيس التنفيذي للمعلومات في أورانج مصر أن جهود شركته تهدف لتحويل بيئة نظام دعم الأعمال فيها لتعزيز قدرتها التنافسية..جاء ذلك تعليقاً على إعلان “أورانج مصر” عن انتهائها من مشروع رئيسي لتحويل الأعمال تنفذه شركة إريكسون.

وأضاف مبروك أن أورنج تستهدف مواصلة تحسين تجربة العملاء، للتمكن من زيادة حصتها السوقية في سوق سريع التغير.

وأوضح أن الشراكة مع إريكسون تعد عنصراً حيوياً في إطار الجهود التي تبذلها أورانج مصر لتسريع عملية تطورها الرقمي وتوفير تجربة عملاء فريدة من نوعها على مستوى القطاع.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/02/Abdelfattah-MabroukL.jpg" alt="" width="515" height="673" /> عبد الفتاح علي مبروك نائب الرئيس التنفيذي للمعلومات في أورانج مصر

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى خفض النفقات التشغيلية، سيؤدي هذا التعاون أيضاً إلى تخفيض النفقات الرأسمالية، وتوفير خدمات رقمية مبتكرة، مع وقت أقصر للوصول إلى السوق، وبجودة أعلى ومرونة استثنائية وأتمتة متطورة.

جدير بالذكر أن أورنج مصر أعادت هيكلة عمليات الأعمال الخاصة وبيئة نظام دعم الأعمال بها، وذلك باستخدام حل إريكسون الجديد والمحسن للفوترة، وستتمكن أورانج مصر في إطار هذا التعاون من تحسين قدراتها لتوفير الخدمات على نحو أسرع في السوق، إضافة إلى تعزيز كفاءتها التشغيلية.

error: Alert: Content is protected !!