هواوي تطرح هاتف HUAWEI Mate Xs القابل للطي


 

خلال مؤتمر صحفي افتراضي تحت عنوان”TOGETHER Connecting Possibilities“، كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن أطلاق هاتف HUAWEI Mate Xs، الذى يعد الإصدار المتطور لهاتف HUAWEI Mate X القابل للطي.

 يعد هاتف HUAWEI Mate Xs المليء بأحدث التقنيات من هواوي، أكثر الهواتف المتطورة من هواوي والتي تتميز بتصميم للهواتف الذكية القابلة للطي مع تصميم Falcon Wing المحسّن، وتفاعل ذكي محسّن للهواتف الذكيّة مع معالج Kirin 990 5G SoC، مما يوفر أداءً قوياً وتجربة مستخدم سلسة عبر استخدامات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.

وفى هذه المناسبة قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “لقد كان هاتف HUAWEI Mate X أول تجربة لنا في فئة الهواتف القابلة للطي، وهو الذى وضع المعايير لهذه الصناعة”.

وأضاف: “يعمل هاتف HUAWEI Mate Xs على رفع مستوى الهواتف القابلة للطي بدرجة أكبر من خلال اتصال أقوى وتجربة مستخدم متكاملة”. واستكمل: “إنه أسرع هاتف ذكي يدعم تقنيّة الجيل الخامس 5G من فئته”.

جدير بالذكر أن هاتف HUAWEI Mate Xs يوفر تجربة عرض Full View حقيقية من خلال شاشة قابلة للفتح الخارجي من الحافة إلى الحافة بمقاس 8 بوصة مُمكّنة بفضل تصميم المفصل الميكانيكي الجديد.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المبيعات تثبت: realme من أفضل شركات الهواتف الذكية الناشئة عالمياً

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!