بالتعاون مع ماستركارد..”صفوت”: إنتظروا مسابقة “جوميا” الكبرى لحضور نهائى دورى أبطال أوروبا


 

أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، على أهمية التعاون مع الشركات الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الإلكترونية مثل ماستركارد، مشيراً إلى مشاكة شركته في السعي لنشر المدفوعات الإلكترونية.

جاء ذلك تعليقاً على إطلاق شركة جوميا بالتعاون مع ماستركارد مسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي على منصة تطبيق جوميا باستخدام JumiaPay وذلك لتشجيع العملاء على الإقبال على الدفع الإلكتروني، وحددت جائزته كرحلة سفر وإقامة لحضور دوري أبطال أوروبا  UEFA champion league لمدة أربعة أيام تشمل تغطية تكاليف السفر والإقامة للفائز مع مرافق.

Jumia Pay

وأوضح صفوت أن السبب في القيام بمثل هذه المسابقات هو الحرص على تشجيع العملاء على استخدام وسائل الدفع الإلكتروني في عمليات الشراء عبر منصة وتطبيق جوميا.

وأضاف أن مثل هذا التعاون البناء يهدف للتفاعل مع العملاء بطريقة تحوز رضائهم، كما وعد صفوت بإعادة المسابقة لتشمل الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالتعاون مع ماستركارد.

من جانبه، صرح محمد عاصم، مدير ماستركارد مصر، أن #ماستركارد تعمل دائما على تقديم حلول متطورة وعروض مبتكرة لتشجيع المصريين على استخدام المدفوعات الإلكترونية في كافة معاملاتهم المالية لما توفره من سهولة وراحة وأمان لهذه المعاملات.

وأضاف عاصم: “نعلم جيداً مدى اهتمام المصريين بكرة القدم، ولذلك قمنا من خلال تعاوننا مع جوميا ورعايتنا لدوري أبطال أوروبا بإطلاق هذه المسابقة المميزة”.

جدير بالذكر أن جوميا كانت قد أعلنت اسم الفائز من خلال سحب عشوائي بحضور مندوب من وزارة التضامن الاجتماعي، وتم تسلمه الجائزة بمقر شركة #جوميا.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنجازات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى عهد الرئيس السيسى .. (15)

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!