أخبارالأرشيفشركاتمجتمعمنوعات

بهدف توفير التعليم لـ 500000 طالب بحلول 2025: صور..”مو صلاح” سفيراً لفودافون العالمية

الاستماع للخبر

أعلنت شركة فودافون مصر، عن تجديد شراكتها الاستراتيجية مع نجم الكرة العالمية وأيقونة كرة القدم ict-misr.com/tag/%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af_%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad/" target="_blank">#محمد_صلاح سفيرًا لعلامتها التجارية في مصر.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/محمد-صلاح-فى-إحتفالية-فودافون-لتنصيبه-سفيرا-للعلامة-التجارية-وسفيرا-لبرن....jpg" alt="" width="613" height="920" /> النجم المصري العالمى محمد صلاح

وفي سياق متصل، تم اختيار محمد صلاح ليكون أول سفير لمؤسسة فودافون العالمية ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين لبرنامج المدارس الفورية فى المناطق النائية (Instant network school program) فى أفريقيا، والذى يعتمد على توفير الإنترنت والإتصالات للطلبة فى المدارس الموجودة فى المناطق النائية والخاصة باللاجئين عن طريق تركيب شبكات فورية(instant network).

وقد خصصت مؤسسة فودافون العالمية إستثمارات بلغت 26 مليون يورو، لتطبيق هذا البرنامج ليستفيد منه أكثر من نصف مليون طالب وطالبة من اللاجئين  وأكثر من 10 آلاف معلم.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/محمد-صلاح-مع-نيكولاس-ريد-الرئيس-التنفيذى-لمجموعة-فودافون-العالمية-والكسن....jpg" alt="" width="700" height="466" /> محمد صلاح مع نيكولاس ريد الرئيس التنفيذى لمجموعة فودافون العالمية ومسئولى فودافون مصر

وقع الاختيار على النجم محمد صلاح وذلك تقديرا لمكانته الكبيرة كلاعب كرة قدم وتميزه ليصبح قدوة للشباب حول العالم ومثال للنجاح الملهم للأجيال الناشئة، وقد أختارته مجلة التايم كواحد من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم في عام 2019، هذا بالإضافة إلى إسهاماته الخيرية في مختلف المجالات بما في ذلك التعليم.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/6.jpg" alt="" width="677" height="451" /> النجم المصري العالمى محمد صلاح

وكجزء من دوره كسفير للبرنامج، يقوم اللاعب محمد صلاح بزيارة المدارس التي يدعمها البرنامج، كما سيعمل مع مؤسسة فودافون العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على زيادة الوعي بضرورة وأهمية التعليم الرقمي للأطفال اللاجئين، لإعطائهم فرصة لتكوين مستقبلهم الخاص.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/محمد-صلاح-وقيادات-فودافون-والأمم-المتحدة-فى-الإحتفال-بتعيينه-سفيرا-للعلا....jpg" alt="" width="779" height="349" /> محمد صلاح وقيادات فودافون والأمم المتحدة

وأقيم إحتفالا كبيرا فى مقر فودافون العالمية للترحيب بالنجم محمد صلاح ،وممثله ووكيل أعمالة رامى عباس، وكان فى إستقبالهم نيكولاس ريد، الرئيس التنفيذى لشركة فودافون العالمية، وألكسندر فرومان كورتيل، الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر، ومحمد كمال عبد الله، رئيس قطاع التسويق التجارى فودافون مصر، ونهى سعد، رئيس قسم الإتصالات الخارجية والإعلام، وهبه عرفة، رئيس قسم العلامة التجارية والإتصالات التسويقية بفودافون مصر.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/1.jpg" alt="" width="894" height="542" /> النجم محمد صلاح سفير فودافون

ومن جانبه، عبر محمد صلاح عن سعادته بتجديد التعاون مع “فودافون مصر” باعتبارها أنجح  شبكات المحمول في مصر، وأثنى على الشراكة مع فودافون مصر التى إضيف إليها جانب إنسانى عالمى عن طريق مؤسسة فودافون العالمية ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لسد الفجوة بين التعليم المتاح للاجئين وأقرانهم الذين يعيشون في مجتمعات مستقرة.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/2-1.jpg" alt="" width="815" height="440" />

وأشاد صلاح بدور المبادرة في نشر التعليم لإنشاء جيل من الشباب المتعلم والواعي والمعتمد على نفسه في جميع أنحاء أفريقيا، وقريبًا في مصر.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/الكسندر-فرومان-كورتيل-الرئيس-التنفيذى-لفودافون-مصر-مع-محمد-صلاح-.jpg" alt="" width="800" height="533" /> الكسندر فرومان كورتيل الرئيس التنفيذى لفودافون مصر مع محمد صلاح

من جانبه صرح ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، أن اختيار صلاح يتماشى مع استراتيجية فودافون، كما يعكس معنى علامتها التجارية، فمحمد صلاح أيقونة الشباب في مصر والعالم، ومثال ملهم لهم لتحقيق الطموحات والأحلام ورمزا للسعي إلى مستقبل أقوى وأفضل، وهو شعار فودافون “اللي جاي أقوى. جاهز؟”.

كما لفت فرومان أن خطوة تجديد الشراكة يأتي تأكيدًا على بقاء العلامة التجارية “فودافون” في الأسواق المصرية راسخة في مكانتها المعتادة “رقم 1 ” في السوق المصرية.

ict-misr.com/tag/%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9_%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84_%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b9%d9%85%d8%a7%d9%84/" target="_blank">#موقع_رجال_الأعمال