وزير الاتصالات يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة على سرعة إنجاز مدينة المعرفة


أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أن مدينة المعرفة تضم مشروعات واعدة تمثل نقاط مضيئة نحو بناء مصر الرقمية؛ مشيراً إلى أن مدينة المعرفة سيتم من خلالها بناء قاعدة عريضة من الخبرات والكفاءات في كافة مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير، يرافقه نواب الوزير، ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة، وعدد من قيادات الوزارة بتفقد أعمال تنفيذ مشروع مدينة المعرفة التي يتم انشائها على أحدث النظم التكنولوجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

ووجه الوزير الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة على المجهود المبذول ومعدل الانجاز السريع في تنفيذ المشروع الذي يسبق الجدول الزمنى المتفق عليه؛ مشيرا الى أن هناك متابعات بشكل دوري ومكثف لسير العمل في المشروع وأنه من المهم أن تكون هناك زيارات ميدانية متتالية لضمان إنجازه بشكل لائق وفقا للأهداف المنشودة.

واستهل الدكتور عمرو طلعت جولته بزيارة المبنى الإداري لمدينة المعرفة؛ حيث استمع إلى شرح مفصل حول الأعمال الانشائية والموقف الحالي من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مدينة المعرفة.

جدير بالذكر أن مدينة المعرفة بالعاصمة الادارية الجديدة تأتي تكريسا لاستراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبناء مصر الرقمية؛ حيث تضم مراكز للبحوث والابتكار التكنولوجي، والتدريب المتخصص في التكنولوجيات المتقدمة، بالإضافة الى مقرات للشركات العالمية والمحلية والشركات الناشئة العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانتهاء من تطوير مكتب بريد توشكي وتحويله إلى مركز خدمات بريدية متكامل

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!