BT100: “السادات” الأفضل والأكثر تأثيراً فى الاقتصاد المصرى

المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر ورئيس مجلس الأعمال المصري الإماراتي

تأكيدا لدور شركة اتصالات مصر” الفعال في تنمية الاقتصاد المصري، والذي يتماشى مع رؤية مصر 2030، تم اختيار المهندس جمال السادات، رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، ورئيس مجلس الأعمال المصري الإماراتي، ضمن أفضل 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد المصري“.

جاء ذلك خلال فعاليات حفل BT100 السنوي الثالث، وأقيمت الاحتفالية بحضور عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الأعمال والمديرين التنفيذيين للشركات المختلفة.

وخلال الحفل تسلم المهندس جمال السادات، الجائزة تقديراً لمجهوداته الكبيرة وسعيه الدؤوب خلال الفترة الماضية في عالم الأعمال، بجانب إسهاماته في تنشيط وتفعيل دور مجلس الأعمال المصري الإماراتي الذي يعمل على جذب استثمارات إماراتية جديدة للسوق المصري، بالإضافة إلى توطيد العلاقات بين الكيانات الكبرى في قطاع المال والأعمال وتعزيز الفرص الاستثمارية بين البلدين.

وبهذه المناسبة، عبر المهندس جمال السادات عن اعتزازه باختياره ضمن قائمة BT100لأفضل 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد المصري، واعتبر هذا التكريم تكليلًا لجهود المجلس وأعضاءه خلال الفترة الماضية، ويضع على عاتقه مزيدًا من المسؤولية للعمل على إتاحة المزيد من الفرص الاستثمارية وتعزيز التنمية الاقتصادية بين مصر والإمارات، بجانب العمل على توطيد العلاقات الحكومية لتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين. وأشار السادات إلى أن استثمارات شركة اتصالات مصر المتزايدة سنويًا تعد أحد أبرز الأمثلة على تضافر الجهود من الجابين وزيادة تدفق الاستثمارات الإماراتية إلى مصر بما يخدم مصالح الدولتين الشقيقتين.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!