فى إستطلاع للبريديين حول رئيسهم القادم: عايزين مرتضى منصور .. !!


أجرى سعد الطوخى، أدمن صفحة “منتدى أصدقاء البريد المصري” على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، إستطلاعاً للرأى حول الرئيس القادم المتوقع للهيئة القومية للبريد.

إشترك فى الاستطلاع 1053 شخص، وأستمر لمدة أسبوع تقريباً، وأبدى 795 من المشاركين توقعاتهم أن يكون الرئيس القادم لمجلس إدارة البريد من العاملين داخل الهيئة.

على جانب آخر توقع 209 أن يأتى رئيس البريد القادم من الخارج، من غير العاملين بالهيئة، فى حين توقع 26 شخص مشارك فى الاستطلاع أن يأتى الرئيس القادم للبريد من خارج مصر فى الأساس .. !!

وأملاً فى الإصلاح وتحقيق أعلى درجات العدالة بين العاملين أبدى 8 مشاركين رغبتهم فى أن تؤول رئاسة البريد فى الفترة القادمة لأحد ضباط القوات المسلحة.

فى الوقت الذى أعرب 4 مشاركين عن عدم إختلاف الأمر أى كان هوية الرئيس القادم للبريد، تمنى كل من خ . أ ، و أ . س أن يتم تعيين رفعت شبل – نائب رئيس الهيئة سابقاً وحالياً بالمعاش- رئيساً للبريد، بينما رشح م . ح أحمد عبد الحليم الرئيس السابق للهيئة لإعادة تعيينه رئيساً للبريد.

ومن طرائف الاختيارات أعلن 5 من المشاركين بالاستطلاع عن ترشيحهم ورغبتهم فى الاستعانة بالمستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادى الزمالك كرئيساً للبريد .. !!

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

Uber أوبر

تعليق خدمات أوبر وأوبر باص يومياً في مصر في هذه الأوقات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!